. السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

مديرية شرطة الكرك تطلق مبادرة بعنوان "معا نصل أمنيين" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الطحلة تفاصيل جديد.. مخترع فايزر يكشف خطورة المتحور "أوميكرون" الوهادنة: شدة المتحور الجنوب افريقي أوميكرون لم تتضح بعد انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود.. تقرير تلفزيوني عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/10/2021 توقيت عمان - القدس 8:46:40 PM
السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران
السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

أحبطت الدوريات السعودية البرية في مناطق جازان وعسير ونجران، محاولات تهريب طن و276 كيلوغراما من الحشيش المخدر و66 طنا و464 كيلوغراما من مادة القات المخدر.

 

وقال المتحدث الرسمي لحرس الحدود السعودي، مسفر القريني، اليوم الثلاثاء، إن ذلك جاء في إطار المتابعة الأمنية المستمرة للنشاطات الإجرامية التي تستهدف أمن المملكة وشبابها بالمخدرات.

 

وأكد القبض على المتورطين في ذلك، البالغ عددهم 150 متهما، منهم 47 سعوديا، كما تم القبضعلى 103 متهمين من مخالفي نظام أمن الحدود، هم 89 من الجنسية الإثيوبية، و10 من الجنسية اليمنية، و3 من الجنسية الصومالية، ومتهم واحد من الجنسية الإرتيرية.

 

وأوضح القريني أنه تم استكمال الإجراءات النظامية، وتسليم المهربات للجهة المعنية، مؤكدا أن رجال حرس الحدود مستمرون في التصدي بكل حزم وعزم واقتدار لمحاولات التهريب كافة.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, October 19, 2021 - 8:46:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021