. إرسال 100 ألف جرعة من لقاحات كورونا إلى غزة

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 12/08/2021 توقيت عمان - القدس 9:21:31 PM
إرسال 100 ألف جرعة من لقاحات كورونا إلى غزة
إرسال 100 ألف جرعة من لقاحات كورونا إلى غزة

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية د. مي الكيلة وصول 100 ألف جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا إلى مراكز الوزارة في قطاع غزة، لاستمرار حملة التطعيم الوطنية ضد الفيروس.

 

وأضافت الوزيرة الكيلة في بيان صحفي، اليوم الخميس، أنه تم إرسال 49140 جرعة من لقاح فايزر و50 ألف جرعة من لقاح سبوتنيك إلى قطاع غزة يوم أمس، فيما يتم تزويد القطاع بكل الأمور اللوجستية المتعلقة بالمطاعيم، حيث سيتم إرسال 500 ألف محقن خاص بالمطاعيم.

 

وتابعت: سيتم إرسال 50 ألف جرعة من سبوتنيك لايت إلى قطاع غزة خلال الأيام المقبلة لاستكمال حملة التطعيم.

 

 

وأكدت وزيرة الصحة أنها عممت على الطواقم الطبية في قطاع غزة من أجل العمل على زيادة عدد مراكز التطعيم تسهيلاً على المواطنين، ولزيادة عدد المطعمين يومياً للوصول إلى المناعة المجتمعية بأسرع وقت.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, August 12, 2021 - 9:21:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020