الأردن من الدول الاكثر يؤسا الـ 31 عالميا و 6 عربيا على تفاصيل كاملة عن عصابة في تركيا تتاجر بالأعضاء البشرية للأردنيين "المركزي" يطلب من البنوك توفير مخزون كاف من المسكوكات المعدنية وأوراق النقد وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 20 -3 -2024 الصبيحي: 33 ألف فرصة عمل التي تم توفيرها من التشغيل الوطني قد تكون غير مستدامة البيت الأبيض: أول اتصال هاتفي بين بايدن ونتنياهو منذ أكثر من شهر الأرصاد: أمطار غزيرة على محافظتي عجلون والكرك إفطارات رمضانية للنزلاء وذويهم على موائد مراكز الإصلاح والتأهيل ولي العهد يؤدي مناسك العمرة 10 نصائح خفيفة بـ Gmail لتبسيط وإدارة البريد الوارد بكفاءة 8 أشياء قد تحدث عند الإكثار من تناول اللحوم 6 غارات أميركية بريطانية على أهداف حوثية غرب الحديدة باليمن "آيفون" بنظام أندرويد العام المقبل! سلطة وادي الأردن تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للمنخفض الجوي العضايلة: لم نقرر بعد المشاركة في الانتخابات من عدمها

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/03/2017 توقيت عمان - القدس 9:30:44 PM
السفيرة الاميركية لدى الامم المتحدة: اسقاط الاسد ليس "اولويتنا"
السفيرة الاميركية لدى الامم المتحدة: اسقاط الاسد ليس "اولويتنا"

قالت السفيرة الاميركية لدى الامم المتحدة نيكي هيلي الخميس أن واشنطن لم تعد تركز على اسقاط الرئيس السوري بشار الاسد وتسعى الى ايجاد سبل لانهاء الحرب في سوريا.
وصرحت هيلي للصحافيين "يختار المرء المعركة التي يريد خوضها .. وعندما ننظر إلى هذا الأمر نجد أنه يتعلق بتغيير الأولويات، وأولويتنا لم تعد التركيز على اخراج الاسد" من السلطة.
وجاءت تصريحات هيلي بعد أن أشار وزير الخارجية الاميركي ريكس تيلرسون إلى تغيير في الموقف الاميركي باقراره الخميس من تركيا بأن تحديد مصير الاسد يعود للشعب السوري.
وفي تصريحها في البعثة الاميركية لدى الامم المتحدة والتي ستتسلم رئاسة مجلس الامن الدولي لشهر نيسان/إبريل، قالت هيلي أن واشنطن ستركز على الدفع من أجل التوصل إلى حل سياسي.
وصرحت أن "أولويتنا هي حقا دراسة كيف يمكن أن ننجز الأمور؟ من الذين يجب أن نعمل معهم لنحدث فرقاً حقيقياً بالنسبة للشعب في سوريا".
وأضافت "لا يمكننا أن نركز بالضرورة على الأسد كما كانت الإدارة السابقة تفعل. هل نعتقد أنه يشكل عائقا؟ نعم. هل سنجلس ونركز على الاطاحة به؟ كلا".
وأضافت أنها ستركز على طرق التخلص من نفوذ ايران حليفة الاسد والتي تدعمه في الحرب ضد الفصائل المعارضة.
وأشارت إلى أن واشنطن ستعمل مع أطراف أخرى بما فيها تركيا سعيا للتوصل إلى حل طويل الأمد للنزاع السوري.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 30, 2017 - 9:30:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023