. تسجيل 320 اصابة واستهداف سيارتين اسعاف خلال مواجهات بيتا بنابلس

جلالة الملك عبدالله الثاني يزور بوليفارد العبدلي.. فيديو مشاركة فلسطينية متميزة في معرض عمان للكتاب الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة فيما يخص قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب الأردن يرفع قيود السفر عن 7 دول محاسنة: الاقتراب من المياه الحمراء بالبحر الميت خطر جداً المجلس الأعلى للسكان يقترح إيجاد هيئة مستقلة لتنظيم القطاع الصحي الاميرة بسمة تشارك في اجتماع الهيئة العامة لجمعية انقاذ الطفل في الاردن مجلس التعليم العالي يعتمد نتائج القبول الموحد الخميس سمو الأميرة غيداء طلال تستقبل الفنانة ماجدة الرومي في مركز الحسين للسرطان الأردن يشارك بمجموعة دولية لدراسة الأمراض المعدية عن طريق الطيور المهاجرة "الاوقاف" تحذر من تمكين اليهود المتطرفين من تدنيس باحات المسجد الأقصى الخليل: مئات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الحرم الإبراهيمي وزارة الطاقة ترد من جديد على المستثمر الكويتي ولي العهد: سلمى وإيمان.. أتمنى لكما الفرح والسرور متخصصون: أعراض متلازمة اليد والفم والقدم متفاوتة في شدتها لكنها غير مقلقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/07/2021 توقيت عمان - القدس 9:59:52 PM
تسجيل 320 اصابة واستهداف سيارتين اسعاف خلال مواجهات بيتا بنابلس
تسجيل 320 اصابة واستهداف سيارتين اسعاف خلال مواجهات بيتا بنابلس

أصيب 320 مواطنا فلسطينيا بجروح مختلفة خلال المواجهات التي استمرت لعدة ساعات مع قوات الاحتلال ومئات المواطنين بينهم صحفيين إضافة إلى تحطيم سيارتين اسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني على جبل صبيح في قرية بيتا جنوب نابلس.

وقال أحمد جبريل مسؤول الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني إن سيارتين تابعتين للهلال الأحمر الفلسطيني تم تحطيم الزجاج الجانبي لأحدهما وإصابة الهيكل الجانبي لسيارة أخرى نتيجة إطلاق قوات الاحتلال النار عليهما بصورة مباشرة على جبل صبيح .

واضاف جبريل أن صحفيين أصيبا بجروح نتيجة إطلاق النار عليهم من قبل قوات الاحتلال حيث تم تقديم العلاج الميداني لهما وهما نسيم معلا وايمن النوباني.

وحول الاصابات على جبل صبيح قال جبريل إن 21 مواطنا أصيبوا بجروح برصاص حي في المناطق السفلية من الجسم إضافة إلى إصابة 68 مواطنا برصاص معدني مغلف بالمطاط و195 مواطنا آخر أصيبوا بحالات الاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة باستخدام الطائرات حيث تم تقديم الإسعافات الأولية الميدانية لهم إضافة إلى إصابة 11 شخصا بحروق و25 شخصا نتيجة سقوط وإصابات مباشرة بقنابل الغاز المسيل والقنابل الصوتية.

واضاف جبريل أن طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني إضافة إلى عشرات المتطوعين قدموا كافة الخدمات الصحية لكافة المصابين في منطقة جبل صبيح أو من خلال نقلهم إلى المستشفى الميداني في بيتا أو نقلهم إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج اللازم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, July 23, 2021 - 9:59:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020