جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/04/2021 توقيت عمان - القدس 9:29:18 AM
قتيل وعشرات الجرحى والمخطوفين على أيدي "داعش" في ريف حماة السورية
قتيل وعشرات الجرحى والمخطوفين على أيدي "داعش" في ريف حماة السورية

قتل أحد الشبان متأثرا بجراحه، واختطف نحو 70 آخرين من أهالي ناحية السعن في ريف حماة وسط سوريا على أيدي "داعش"

 

وذكرت صفحة يديرها حزب البعث العربي الاشتراكي الحاكم في سوريا أن "أيمن، عبظو" قتل متأثرا بجروح أصيب بها، بينما تم اختطاف نحو 70 من أهالي الناحية في منطقة الزوينة التابعة لعقيربات في ريف السلمية الشرقي، إضافة إلى وصول عدد من الجرحى إلى مشفى السلمية الوطني.

 

وتحدثت صفحة فرع السلمية في الحزب عن "اشتباكات" مع أفراد "داعش" وأكدت أن بين الجرحى الذين وصلوا المشفى أحد أفراد قوى "الأمن الداخلي" في ناحية السعن.

 

بينما قالت وسائل إعلام حكومية إن أحد المواطنين قتل وأصيب آخرون "خلال اعتداء لمجموعة من إرهابيي "داعش" عليهم أثناء جمعهم للكمأة"

 

يذكر أن ريف السلمية شهد في الشهرين الماضيين عددا من الحوادث التي كان ضحيتها عمال يجمعون الكمأة (محصول مرتفع الثمن في سوريا ويقدر الكيلو منه وسطيا بنحو مئة ألف ليرة).

 

وكان أكثر تلك الحوادث دموية هو ما شهدته قرية رسم الأحمر في منطقة وادي العزيب بريف سلمية الشمالي الشرقي، حين قتل 18 شخصا بانفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب بسيارة كانت تقل عمالا يجمعون الكمأة.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Wednesday, April 07, 2021 - 9:29:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020