"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/03/2021 توقيت عمان - القدس 1:29:34 PM
إدانة لمشروع تطبيعي بين سيدات أردنيات وصهيونيات
إدانة لمشروع تطبيعي بين سيدات أردنيات وصهيونيات

الحقيقة الدولية – عمان

 

ادان تجمع "اتحرّك" لمجابهة التطبيع اطلاق مشروع تطبيعي تحت اسم "يسلمو ايديك" بين سيدات أردنيات وممثلات عن العدو الصهيوني.

 

وقال التجمع في بيان أصدره اليوم وتلقت "الحقيقة الدولية" نسخة عنه ان المشروع استخدم النساء الأردنيات كأدوات لترويج إرهاب العدو الصهيوني، وفي إظهار "إنسانية" المجندات في جيش الاحتلال أو الداعمات له.

 

وفيما يلي نص البيان:

 

 

نُدين المشاركة في المشروع التطبيعي "يسلمو ايديك"، ونطالب الهيئات والاتحادات النسويّة الوطنيّة بإيلاء الاهتمام بالتوعية بمخاطر التطبيع

في الصورتين أدناه، يظهر مدى الانحطاط الأخلاقي والوطني، حين يتم اطلاق مشروع تطبيعي تحت اسم "يسلمو ايديك" بين سيدات أردنيات وممثلات عن العدو الصهيوني، وحين تقبل تلك النساء أن يتم استخدامهن كأدوات لترويج إرهاب العدو الصهيوني، ويساهمن في إظهار "إنسانية" المجندات في جيش الاحتلال أو الداعمات له.

فإذا كان المبرر للسقوط في وحل التطبيع والخيانة هو الوضع المعيشي كما تشير احداهن، فإن الحرة تجوع ولا تأكل بثدييها، فلا مبرر للتطبيع.

وعليه، فإننا نعتبر بأن هذا المشروع وكل من ساهم في تمريره وترويجه هو مُدان منبوذ يجب تجريمه وتعريته فهو لا يمثل إلا نفسه الدنيئة.

ويُهيب تجمعنا، تجمع اتحرّك، بجميع الهيئات والاتحادات النسويّة الوطنيّة بأن تولي اهتمامًا بهذا الأمر وتضع في قمة أولوياتها إطلاق برامج للتوعيّة بمخاطر الإنخراط بتلك المشاريع وعدم استغلال المرأة في مشاريع تُسهم في "أنسنة" العدو وإزالة صفة الاستعمار والعدوانية عنه.

#التطبيع_خيانة

#اتحرّك

Tuesday, March 23, 2021 - 1:29:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023