جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/03/2021 توقيت عمان - القدس 2:43:02 PM
الاحتلال يداهم منازل عائلة شهيد مقدسي ويعتقل شابين من أقاربه
الاحتلال يداهم منازل عائلة شهيد مقدسي ويعتقل شابين من أقاربه

داهمت قوة عسكرية صهيونية فجر الجمعة، عددًا من منازل عائلة الشهيد نور شقير في بلدة سلوان في مدينة القدس المحتلة، واعتقلت شابين من أقاربه، عقب تفتيش وتخريب في محتويات المنازل.

 

وأفاد شهود بأن قوة عسكرية إسرائيلية اقتحمت منازل عائلة شقير في حي وادي الربابة من بلدة سلوان وفتشتها باستخدام كلاب بوليسية، قبل أن تعتقل الشابين، يحيى شقير وهو شقيق الشهيد نور، وابن عمه طارق.

 

ونور جمال شقير (37عامًا) من سكان بلدة سلوان ارتقى شهيدا قبل 3 شهور متأثرًا بإصابته برصاص قوات الاحتلال على حاجز الزعيم شرق القدس في 25 نوفمبر الماضي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 05, 2021 - 2:43:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020