جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 01/03/2021 توقيت عمان - القدس 12:07:07 PM
منح الأردن حق استضافة مباريات مجموعتي الفيصلي والسلط
منح الأردن حق استضافة مباريات مجموعتي الفيصلي والسلط

وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاثنين، على استضافة الأردن لمباريات مجموعتي فريقي الفيصلي والسلط ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 

وخاطب الاتحاد الآسيوي رسميا الاتحاد الأردني لكرة القدم، لإبلاغه بالموافقة على استضافة عمان لمباريات المجموعتين الثانية والثالثة التي يلعب فيها ممثلا الكرة الأردنية الفيصلي والسلط، في البطولة الآسيوية.

 

وكانت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي أوقعت السلط في المجموعة الثانية إلى جانب الأنصار اللبناني وبلاطة الفلسطيني والمحرق البحريني، فيما جاء الفيصلي في المجموعة الثالثة إلى جانب تشرين السوري والسيب العُماني والفائز بالملحق بين الكويت الكويتي والأمعري الفلسطيني.

وتقام مباريات الدور الأول في شهر أيار المقبل.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, March 01, 2021 - 12:07:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020