البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة" إصابات كورونا العالمية تتجاوز 144.04 مليون والوفيات 3 ملايين و201113

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/02/2021 توقيت عمان - القدس 9:07:52 AM
بعد الغارة الأميركية.. طهران: واشنطن دشنت مرحلة جديدة في دعم الإرهابيين
بعد الغارة الأميركية.. طهران: واشنطن دشنت مرحلة جديدة في دعم الإرهابيين

جددت طهران اليوم تنديدها بالغارة الأميركية التي استهدفت فجر أمس مليشيات قالت واشنطن إنها موالية لإيران على الحدود السورية العراقية، متهمة الولايات المتحدة بتدشين مرحلة جديدة لدعم الجماعات الإرهابية.

وقال أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني إن التحركات الأميركية الأخيرة استهدفت ما وصفها بقوات المقاومة.

وخلال لقائه مع وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين في طهران أكد شمخاني أن على دول المنطقة أن تتعاون في سبيل خفض التوتر وتسوية الملفات العالقة.

وأضاف أن إيران وباقي الدول المحاربة للإرهاب لن تسمح للجماعات الإرهابية بأن تظهر من جديد في المنطقة.

وزير الخارجية العراقي: لن نسمح باستغلال الأحداث الأخيرة للمساس بالعلاقة بين بغداد وطهران (الأناضول)

وفي السياق ذاته، قال وزير الخارجية العراقي إن بلاده لن تسمح باستغلال الأحداث الأخيرة للمساس بالعلاقة بين بغداد وطهران.

من جانب آخر، نقل موقع الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي الإيراني عن الوزير العراقي قوله إن بلاده "التي واجهت الإرهاب والعنف لسنوات تعطي أولوية كبيرة لضمان الأمن والاستقرار في المنطقة"، وأكد أن الاستقرار الأمني سيؤدي إلى تعزيز التعاون الاقتصادي.

وفي وقت لاحق، التقى فؤاد حسين -الذي يزور إيران للمرة الثانية هذا الشهر- مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف الذي قال إن الهجوم الأميركي غير قانوني، وخرق لسيادة الدول.

وقالت وزارة الخارجية العراقية في بيان إن حسين يزور إيران، لمناقشة الأوضاع على مستوى المنطقة ودعم مسارات تحقيق التوازن، وتجنب التوتر والتصعيد مع المسؤولين الإيرانيين.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Sunday, February 28, 2021 - 9:07:52 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020