البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة" إصابات كورونا العالمية تتجاوز 144.04 مليون والوفيات 3 ملايين و201113

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/02/2021 توقيت عمان - القدس 9:06:32 AM
السيسي يؤكد لوزير خارجية الكويت السعي للتصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية
السيسي يؤكد لوزير خارجية الكويت السعي للتصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية

أكد الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، موقف بلاده الثابت تجاه دعم التضامن العربي، لدرء المخاطر عن سائر دول المنطقة العربية وصون أمنها

 ومؤخرا السبت، بحث السيسي خلال لقائه وزير خارجية الكويت الشيخ أحمد ناصر الصباح، المستجدات على الساحة الإقليمية، مٌجددًا "التأكيد في هذا الخصوص على ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري"، وفقا لبيان الناطق باسم الرئاسة المصرية بسام راضي.

وأشار البيان إلى أنه تم الاتفاق خلال اللقاء "على تكثيف التشاور والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين في هذا السياق خلال الفترة المقبلة، سعياً نحو التصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول والشعوب العربية".

وسلم الشيخ أحمد ناصر الصباح الرئيس المصري رسالة خطية من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

وأشاد وزير الخارجية الكويتي بدور مصر في التضامن بين الدول العربية والدفع قدماً بأواصر العمل العربي المشترك.

وتأتي تصريحات السيسي في وقت لم يصدر بعد تعليق مصري رسمي بشأن تقرير الاستخبارات الوطنية الأمريكية بشأن مقتل جمال خاشقجي الصحفي في صحيفة واشنطن بوست، في أكتوبر/تشرين الأول 2018.

وكانت دول عربية عدة، بينها الكويت، قد أعلنت تأييدها بيان وزارة الخارجية السعودية الرافض لما ورد في محتوى التقرير الأمريكي، الذي تم رفعه إلى الكونغرس، مصحوبًا بعدد من القرارات ضد مسؤولين سعوديين.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, February 28, 2021 - 9:06:32 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020