تفاصيل اقالة الوزيرين المبيضين والتلهوني.. وما قصة الوزير ثالثهما "مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام وفاة شخص جراء تسرّب مواد كيميائية بإربد صندوق المعونة : تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3 بعد الغارة الأميركية.. طهران: واشنطن دشنت مرحلة جديدة في دعم الإرهابيين السيسي يؤكد لوزير خارجية الكويت السعي للتصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/02/2021 توقيت عمان - القدس 12:28:42 PM
الصين تعلن عودة الدراسة إلى طبيعتها بعد تعليقها بسبب كورونا
الصين تعلن عودة الدراسة إلى طبيعتها بعد تعليقها بسبب كورونا

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الصين، أن العام الدراسي سيستكمل بعد توقف المدارس والجامعات عن نشاطها بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد منذ الربيع الماضي.

 

وذكرت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء:" الطلاب الصينيون سيعودون إلى الحياة المدرسية العادية بعد تعطلها في فصل الربيع الماضي بسبب تفشي كوفيد-19".

 

ولتقليل مخاطر أي عدوى محتملة، طلبت الوزارة من المدارس ترتيب عودة الطلاب، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء.

 

وقالت الوزارة إنه ستجري اختبارات كوفيد-19 للمواقع والمجموعات الرئيسية، ويجب تطهير الأماكن الرئيسية بشكل منتظم.

 

من جهة أخرى، قالت لجنة الصحة الوطنية اليوم، إن البر الرئيسي الصيني سجل 10 حالات وافدة جديدة مصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) يوم الاثنين، ما يرفع العدد الإجمالي للحالات المصابة الوافدة إلى 4949 حالة.

 

وأضافت اللجنة في تقريرها اليومي أنه من بين الحالات الوافدة الجديدة، تم تسجيل تسع حالات في قوانغدونغ، وحالة واحدة في شانتشي.

 

ولم تُسجل حالات وفاة بين الحالات الوافدة.

 

هذا وتم تخفيض مستوى التهديد الذي يمثله وباء كوفيد-19 في آخر المناطق متوسطة  الخطورة، أمس الاثنين، مما يمثل خلو البر الرئيسي الصيني من جميع المناطق متوسطة وعالية الخطورة.

 

واتخذ المقر المحلي لمكافحة الوباء في مقاطعة هيلونغجيانغ بشمال شرق الصين قرارا اليوم الاثنين، بخفض مستوى الخطورة في محافظة وانغكوي، حيث تم الإبلاغ عن الإصابات بكوفيد-19 في أوائل يناير الماضي، إلى منطقة منخفضة الخطورة، حيث لم يتم الإبلاغ عن حالات مؤكدة جديدة أو حالات بدون أعراض خلال الأسبوعين الماضيين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 23, 2021 - 12:28:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020