الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام وفاة شخص جراء تسرّب مواد كيميائية بإربد صندوق المعونة : تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3 بعد الغارة الأميركية.. طهران: واشنطن دشنت مرحلة جديدة في دعم الإرهابيين السيسي يؤكد لوزير خارجية الكويت السعي للتصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية الأعيان يناقش الموازنة اليوم بعد الكشف عن إصابات بكورونا بين المصلين إغلاق 10 مساجد بالسعودية بدء استقبال طلبات الاشتراك لامتحان “التوجيهي” أميركا ترخص للقاح جونسون أند جونسون وبايدن يدعو لمواصلة الحذر

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/02/2021 توقيت عمان - القدس 12:31:07 PM
وزيرة فرنسية تتوسل لمبابي
وزيرة فرنسية تتوسل لمبابي

لم يعد بقاء مهاجم نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في صفوف ناديه، مطلبا للجماهير والإدارة فقط، بل رغبة الحكومة الفرنسية أيضا.

 

وربطت تقارير إعلامية عدة، الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018، بالرحيل عن الفريق الباريسي في الصيف المقبل، والانتقال إلى ريال مدريد الذي يبدي اهتماما كبيرا بالتعاقد معه.

 

وارتفعت فرص رحيل مبابي، بعد تألقه في مباراة فريقه الأخيرة أمام برشلونة، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك"، قاد بها فريقه لاكتساح الفريق الكتالوني في عقر داره، بنتيجة 4-1.

 

ووجهت وزيرة الرياضة الفرنسية، روكسانا ماراتشينونو، نداء إلى مبابي، قائلة: "كيليان، يجب أن تبقى في فرنسا، نريد مواصلة مشاهدتك تلعب بهذه الطريقة الرائعة".

 

وأضافت في تصريحات نقلتها صحيفة "France Info": "نحن نحتاجك، الجمهور يحتاجك، باريس سان جيرمان بحاجة إليك، والشباب بحاجة إلى أمثلة ليقتدوا بها".

 

وأكملت: "ارجوك لا تذهب، ابق هنا في فرنسا".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, February 20, 2021 - 12:31:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020