التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/01/2021 توقيت عمان - القدس 10:49:14 PM
لبنان: خطة التلقيح ضد كورونا تشمل اللاجئين الفلسطينيين
لبنان: خطة التلقيح ضد كورونا تشمل اللاجئين الفلسطينيين

اعلن وزير الصحة اللبناني حمد حسن، اليوم الثلاثاء، ان الخطة الوطنية للتلقيح المجاني ضد فيروس كورونا تشمل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان إسوة باللبنانيين وجميع المقيمين على الاراضي اللبنانية.

وقال في تصريح صحفي، انه لا مانع لدينا بزيادة عدد مراكز التلقيح للاجئين الفلسطينيين، شرط توافر الإمكانات والتجهيزات اللازمة فيها بشريا وماديا. يذكر ان الوزير حمد كان قد عقد يوم امس الاثنين، اجتماعا مع مدير الاونروا في لبنان كلاوديو كوردوني، ورئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الدكتور حسن منيمنة، وممثلة منظمة الصحة العالمية في لبنان ايمان الشنقيطي وممثلين عن منظمة اليونيسف ولجنة ادارة الكوارث في رئاسة الحكومة، لمتابعة القرارات المتخذة من قبل الهيئة العليا للاستجابة لأزمة كورونا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، والاجتماع بشكل دوري مع وزارة الصحة للتنسيق بشأن اجراءات كبح انتشار الفيروس بين اللاجئين الفلسطينيين. وشدد المجتمعون في بيان صدر عقب الاجتماع على التعاون لتأمين مراكز تلقيح تكون قرب المخيمات والتجمعات الفلسطينية، ومتابعة الاجتماعات للبحث في الآليات اللازمة لتنفيذ خطة التلقيح بما يضمن تسهيلها وشموليتها، وضرورة الالتزام بكل التدابير الوقائية لكبح تفشي الوباء.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 26, 2021 - 10:49:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023