روسيا تستأنف حركة الطيران مع 4 دول من ضمنها دولة عربية "فضيحة الحلاقة".. حين خالفت الشرطة البريطانية القواعد جونسون: كامل المسؤولية عن وفاة 100 ألف بكورونا تونس.. الحكومة مرّت والأزمة مستمرة "طالبان" تدعم حملة تطعيم ضد كورونا في أفغانستان بينها دول إفريقية.. بريطانيا تفرض على القادمين من 30 دولة حجرا صحيا فندقيا لـ10 أيام بوتين وبايدن يجريان أول مكالمة بينهما ويعربان عن ارتياحهما من الاتفاق على تمديد "ستارت 3" بعد سقوط مئات القتلى قبل 10 سنوات.. ثوران جديد لبركان في إندونيسيا إيران أكثر دول الشرق الأوسط تضررا من تفشي كورونا انتقمت من زوجها بعد خيانته.. ثم اكتشفت "الخطأ القاتل" المغرب يبدأ توزيع لقاحات كورونا.. وبرنامج تطعيم جماعي ارتداء كمامتين للوقاية من كورونا.. هل يصنع الفارق؟ العموش: انجاز 500 جواز سفر لمتعثرين وأصحاب طلبات قضائية.. فيديو التلهوني لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة تدرس ملف المتعثرين مرشحة بايدن لوزارة التجارة تتعهد بالحزم مع الصين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/01/2021 توقيت عمان - القدس 6:34:55 PM
وزير الادارة المحلية يعمم بإعادة صرف العلاوة الفنية لموظفي البلديات
وزير الادارة المحلية يعمم بإعادة صرف العلاوة الفنية لموظفي البلديات

قرر نائب رئيس الوزراء ووزير الادارة المحلية توفيق كريشان إعادة صرف العلاوة الفنية الحكومية لموظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة.

 

وعمم كريشان كتابا الى رؤساء البلديات ومجالس الخدمات المشتركة، بناء على تفويض رئيس الوزراء، وزير الادارة المحلية بصرف العلاوة الفنية الحكومية التي اقرها مجلس الخدمة المدنية ومجلس الوزراء للموظفين.

 

كما اشار كريشان في كتابه إلى إعادة صرف الزيادة على نسبة العلاوة الاضافية المعتمدة والمقرة بموجب قرار مجلس الوزراء بتاريخ 6/1/2020.

 

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Thursday, January 14, 2021 - 6:34:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020