أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/12/2020 توقيت عمان - القدس 2:15:03 PM
"الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء
"الأعيان" يشكل لجانه الدائمة  -اسماء

الحقيقة الدولية - عمان

بدأ مجلس الأعيان، بتشكيل لجانه الدائمة، خلال اجتماع عقده الخميس .

 

وجرى خلال الاجتماع تشكيل اللجان البالغة 16 لجنة، وهي "اللجنة القانونية، اللجنة المالية والاقتصادية، لجنة الشؤون العربية والدولية والمغتربين، اللجنة الإدارية، لجنة التربية والتعليم، لجنة الإعلام والتوجيه الوطني، لجنة الصحة والبيئـة والسكـان، لجنة الزراعـة والمياه، لجنة العمل والتنمية الاجتماعية".

 

ويتضمن جدول أعمال المجلس لقاء تشاوريا قبيل تشكيل اللجان، كما سيؤدي الأعيان الأربعة الجدد اليمين الدستورية لانضمامهم إلى المجلس.

 

يذكر أن مجلس الأعيان قد شكل في 27/9 الماضي، كما صدرت الإرادة الملكية السامية الخميس الماضي بتعيين جمال أحمد مفلح الصرايرة، وتوفيق يوسف إبراهيم الحلالمة، وعودة بطرس عودة قواس، ومحاسن محمد عبدالرحمن الجاغوب؛ أعضاء جدد في مجلس الأعيان.

 

 

 

Thursday, December 3, 2020 - 2:15:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023