القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/12/2020 توقيت عمان - القدس 1:44:12 PM
نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية
نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية

الحقيقة الدولية – مأدبا – خلدون المزايدة .

زار نواب محافظة مأدبا النائب الدكتور عبدالرحيم المبايعة المزايدة والنائب الدكتور نصار الحيصه والنائب المهندس مجدي اليعقوب معهد الفسيفساء في مأدبا للاطلاع على واقع الخدمات الطلابية التي تقدم لهم من المعهد بحضور رئيس بلدية مأدبا وعميد المعهد الدكتور احمد العمايرة .

حيث اطلع نواب المحافظة على مجمل الملاحظات التي تخص طلاب المعهد ما بعد التخرج ومن اجل التخفيف مكن البطالة والأيدي العاطلة عن العمل من خلال فتح مشاريع سياحية تخدم المتخرجين من المعهد .

وشرح عميد المعهد الصعوبات التي تواجه المعهد منذ تأسيسه ولغاية الان من خلال الدعم المادي وجعل المعهد وجهة للطلاب للانخراط والحصول على وظيفة بعد التخرج من خلال فتح المشاريع وصناعة الدروع واللوحات الفسيفسائية ومن خلال تروجيها في الخارج والداخل وتكون مصدر للدخل للطلاب .

وأضاف العمايرة ان المعهد فاز على مستوى المملكة بأعلى علامات بالشامل من احد طلاب المعهد في السنة الماضية 97.88 وحصول المعهد على وسام الاستقلال من الدرجة الأولى للعام الماضي .

من جانبهم قال النواب الدكتور عبدالرحيم المعايعة والنائب المهندس مجدي اليعقوب حول الترويج للمعهد من خلال فتح قنوات وبيع اللوحات التي تصنع في العهد على ايدي طلابه .

وأضاف النواب انهم يتولوا ملف المعهد والسياحة بشكل في مجلس النواب عام لما له اهمية في مدينة مادبا السياحية ووضعها على الخارطة العالمية من خلال المعهد والمواقع السياحية والأثرية الشهرية في المحافظة .

من جانبه قال النائب نصار الحيصه ان هذه الطاقات الايجابية التي تصنع هذه اللوحات الرائعة من قبل ابنائنا الطلبة يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار من خلال عرض اللوحات في المواقع الخارجية والداخلية وترويجها والاستفادة منها لطلابنا ومساعدتهم لإكمال دراساتهم الجامعية من صنع ايديهم وعرضها على المواقع العالمية والترويج لها .

Thursday, December 03, 2020 - 1:44:12 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حمى الله سيد البلاد
راشد راشد ، عمان .
الله يجزي المحسنين إحسانا ، و ما تقدموا لأنفسكم من خير نجدوه عند الله هو خيرا و أعظم أجرأ . ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
ماشاء الله يتهنو ومبارك والله يسعده ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
حفظ الله قائد الوطن ذخرا وسندا اللهم كن له ناصرا ومعينا ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
منصور سلطي الربضي
من يختاره جلالة سيد البلاد هو من يكون الاختيار السليم الذي يهمه صالح الوطن والمواطن. ودولة بشر الخصاونه فيه الخير . والعروبه متوارث في منبته معالي الدكتور هاني.. لهذا نتمنى لدولتكم التوفيق والسؤدد ... تعليقا على الخبر ...حكومة الخصاونة تنال ثقة النواب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020