مستقلة للانتخاب : مستعدون للانتخابات .. الشؤون السياسية : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/12/2020 توقيت عمان - القدس 1:44:12 PM
نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية
نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية

الحقيقة الدولية – مأدبا – خلدون المزايدة .

زار نواب محافظة مأدبا النائب الدكتور عبدالرحيم المبايعة المزايدة والنائب الدكتور نصار الحيصه والنائب المهندس مجدي اليعقوب معهد الفسيفساء في مأدبا للاطلاع على واقع الخدمات الطلابية التي تقدم لهم من المعهد بحضور رئيس بلدية مأدبا وعميد المعهد الدكتور احمد العمايرة .

حيث اطلع نواب المحافظة على مجمل الملاحظات التي تخص طلاب المعهد ما بعد التخرج ومن اجل التخفيف مكن البطالة والأيدي العاطلة عن العمل من خلال فتح مشاريع سياحية تخدم المتخرجين من المعهد .

وشرح عميد المعهد الصعوبات التي تواجه المعهد منذ تأسيسه ولغاية الان من خلال الدعم المادي وجعل المعهد وجهة للطلاب للانخراط والحصول على وظيفة بعد التخرج من خلال فتح المشاريع وصناعة الدروع واللوحات الفسيفسائية ومن خلال تروجيها في الخارج والداخل وتكون مصدر للدخل للطلاب .

وأضاف العمايرة ان المعهد فاز على مستوى المملكة بأعلى علامات بالشامل من احد طلاب المعهد في السنة الماضية 97.88 وحصول المعهد على وسام الاستقلال من الدرجة الأولى للعام الماضي .

من جانبهم قال النواب الدكتور عبدالرحيم المعايعة والنائب المهندس مجدي اليعقوب حول الترويج للمعهد من خلال فتح قنوات وبيع اللوحات التي تصنع في العهد على ايدي طلابه .

وأضاف النواب انهم يتولوا ملف المعهد والسياحة بشكل في مجلس النواب عام لما له اهمية في مدينة مادبا السياحية ووضعها على الخارطة العالمية من خلال المعهد والمواقع السياحية والأثرية الشهرية في المحافظة .

من جانبه قال النائب نصار الحيصه ان هذه الطاقات الايجابية التي تصنع هذه اللوحات الرائعة من قبل ابنائنا الطلبة يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار من خلال عرض اللوحات في المواقع الخارجية والداخلية وترويجها والاستفادة منها لطلابنا ومساعدتهم لإكمال دراساتهم الجامعية من صنع ايديهم وعرضها على المواقع العالمية والترويج لها .

Thursday, December 3, 2020 - 1:44:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023