وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/11/2020 توقيت عمان - القدس 4:11:37 PM
القبض على سارق مركبة ومحتويات مركبات ومنازل في محافظة اربد
القبض على سارق مركبة ومحتويات مركبات ومنازل في محافظة اربد

الحقيقة الدولية -عمان

 

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد للعاملين في قسم بحث جنائي محافظة اربد بتعرض احد المنازل في المدينة للسرقة وسرقة مركبة تعود لصاحب المنزل إضافة الى سرقة محتويات عدد من المركبات في ذات المنطقة وبوشر التحقيق في تلك القضايا.

 

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات حُددت هوية السارق وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية وجرت مداهمته والقاء القبض عليه بعد ان حاول الفرار وأبدى مقاومة للقوة.

 

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى ضبط المركبة المسروقة وبعض المسروقات التي أُخذت من داخل المركبات والمنزل وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بارتكاب تلك السرقات إضافة الى سبع سرقات أخرى لمنازل،وما زال التحقيق جارياً معه.

Monday, November 30, 2020 - 4:11:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023