محافظ اربد: الأمن يتتبع متورطين بمشاجرة الصريح ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/11/2020 توقيت عمان - القدس 9:17:34 AM
صلاح.. نتيجة "واحدة" لفحص كورونا الجديد
صلاح.. نتيجة "واحدة" لفحص كورونا الجديد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء، أن نتيجة فحص كوفيد-19 الجديد، الذي خضع له لاعب ليفربول محمد صلاح جاءت إيجابية لفيروس كورونا، مما يعني تأكد غيابه عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ما زال صلاح البالغ من العمر 28 عاما، والذي يعاني أعراضا خفيفة، في عزل ذاتي بمنتجع الجونة الواقع على على البحر الأحمر في مصر، حيث وصل في وقت سابق من هذا الأسبوع. وكان قد عزل نفسه سابقا بأحد فنادق القاهرة.

 

وثبتت إصابة الدولي المصري بالفيروس لأول مرة، الجمعة الماضية، عشية مباراة منتخب مصر ضد توغو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية وفاز "الفراعنة" على توغو 1-0 في القاهرة ، و3-1 يوم الثلاثاء في لومي عاصمة توغو.

 

ومن المتوقع الآن أن يغيب محمد صلاح عن مباراة ليفربول الأولى بعد التوقف الدولي، ضد ليستر  سيتي، المتصدر والمقررة الأحد.

 

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم إن لاعب وسط أرسنال محمد النني جاءت نتيجة اختباره للكشف عن الفيروس إيجابية مرة أخرى. وكان اختبار النني البالغ من العمر 28 عاما جاء إيجابيا، يوم الإثنين، بعد وصول منتخب "الفراعنة" إلى توغو.

 

كما أعلن اتحاد الكرة المصري، الأربعاء، إصابة مهاجم أولمبياكوس اليوناني أحمد حسن كوكا بفيروس كورونا، عقب عودته من توغو.

 

ووصل النجوم الثلاثة إلى القاهرة في وقت سابق هذا الشهر  للانضمام إلى المنتخب الوطني في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 19, 2020 - 9:17:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020