محافظ اربد: الأمن يتتبع متورطين بمشاجرة الصريح ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته

القسم : البرلمان الاردني
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/11/2020 توقيت عمان - القدس 2:43:41 PM
"نواب جرش" يتعهدون بعدم المشاركة بأي احتفال يمس بهيبة قانون الدفاع
"نواب جرش" يتعهدون بعدم المشاركة بأي احتفال يمس بهيبة قانون الدفاع

الحقيقة الدولية – جرش - عيسى المقابلة

 

تعهد نواب محافظة جرش بعدم إقامة أي اجتماع مخالف لقانون الدفاع وعدم المشاركة بأي احتفال يمس بهيبة قانون الدفاع وتم الاتفاق على التعاون على ما يلزم جميع المواطنين والتشريعات القانونية.

 

 واكدوا خلال اجتماع عقد في محافظة جرش برئاسة المحافظ د. فراس ابو قاعود عدم المشاركة بأي احتفال يمس بهيبة قانون.

 

وفي صعيد مختلف قام نواب جرش بزيارة مجلس محافظة واطلعوا على كيفية أداء المجلس والتوافق على تحقيق المشاريع التي تهم المحافظة وأبدى النواب استعدادهم لتكون جرش إقليم سياحي وكذلك إقامة مشاريع للتخفيف من الفقر والبطالة في المحافظة.

Sunday, November 15, 2020 - 2:43:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020