الجهاد الإسلامي : سيدفع الاحتلال ثمن غطرسته وإرهابه وستبقى غزة عظيمة هنية: غزة لن تتأخر عن القدس والمسجد الأقصى المبارك ثلاثة شهداء بقصف العدو الصهيوني على غزة كركيون يطالبون بطرد سفير العدو الصهيوني .. والغاء اتفاقية الغاز مدير المسجد الاقصى الكسواني : 780 اصابة جراء اعتداء قوات الاحتلال على المصلين في القدس 17 منها حرجة ردا على قصف الأبراج.. المقاومة تقصف تل أبيب وتوقع قتيلا وإصابات شهيد متأثرا بجروحه جراء غارة صهيونية على حي الشجاعية الشواربة يقرر إعادة هيكلة دائرة ضبط البيع العشوائي ردا على قصف الأبراج.. المقاومة الفلسطينية تقصف تل أبيب وتوقع قتيلا وإصابات الاحتلال يعلن اغتيال قيادي بارز في كتائب القسام الأردن يعلن الخميس أول أيام عيد الفطر سرايا القدس تزف ثلاثة من قادتها وتؤكد "الرد سيكون قاسياً" السعودية تعلن الخميس أول أيام عيد الفطر "العفن الأسود" يلاحق مرضى كورونا في الهند دول تعلن الخميس أول أيام العيد.. اسماء

القسم : البرلمان الاردني
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/11/2020 توقيت عمان - القدس 1:41:33 PM
رئيس مجلس الأعيان ينعي العين الاسبق مصطفى الفياض
رئيس مجلس الأعيان ينعي العين الاسبق مصطفى الفياض

نعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز بكل مشاعر الحزن والاسى العين الاسبق الدكتور مصطفى الفياض الذي انتقل الى رحمة الله تعالى.

 

واشاد الفايز بمناقب المرحوم ودوره في خدمة وطنه ومليكه، وما قدمه خلال وجوده في مجلس الأعيان ومختلف مواقع العمل العام من دور بارز ساهم في اثراء مسيرة الوطن وبنائه. وقدم الفايز تعازيه الى اسرة المرحوم وآل الفقيد الكرام، داعيا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, November 09, 2020 - 1:41:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020