مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/09/2020 توقيت عمان - القدس 9:17:54 AM
أغرب جريمة.. يحاكم بسبب ادعاء كاذب بالانتماء لـداعش
أغرب جريمة.. يحاكم بسبب ادعاء كاذب بالانتماء لـداعش

يميل المتهمون عادة إلى إنكار التهم الموجهة إليهم، أو على الأقل الاعتراف فقط بما اقترفوه، لكن إلصاق تهم إرهابية خطيرة بأنفسهم بالكذب يبدو أمرا غير مألوف أو مفهوم، وهو ما حدث بالضبط مع شهروز تشودري.

 

فقد قالت السلطات الكندية إن الشرطة ألقت القبض على رجل بتهمة الكذب وادعاء الانضمام لتنظيم "داعش" وتنفيذ عمليات قتل، مشيرة إلى أنها وجهت إليه تهمة ممارسة "نشاط إرهابي زائف".

 

ومنذ عام 2016، دأب تشودري على نشر تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث فيها عن دوره مع التنظيم الإرهابي، كما أجرى العديد من المقابلات الإعلامية بهذا الشأن.

 

لكن تحقيقا للشرطة خلص في نهاية المطاف إلى أن تشودري (25 عاما) ليست له أي صلة بـ"داعش" أو غيره من التنظيمات الإرهابية.

 

وقالت الشرطة إن المقابلات والتدوينات التي ظهرت في عمل وثائقي تلفزيوني، أثارت مخاوف تتعلق بالسلامة العامة بين الكنديين.

 

ومن المنتظر أن يمثل تشودري أمام المحكمة في 16 نوفمبر المقبل، بعد ادعاءاته الإرهابية الكاذبة.

 

Sunday, September 27, 2020 - 9:17:54 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023