القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/09/2020 توقيت عمان - القدس 9:09:52 AM
جدول مباريات مرعب لبرشلونة يهدد بتعميق الجراح
جدول مباريات مرعب لبرشلونة يهدد بتعميق الجراح

لم ترحم قرعة الدوري الإسباني نادي برشلونة، ولم ترأف بتخبطاته المتكاثرة، فوضعت له جدول مباريات صعب جدا، مع انطلاق موسمه الجديد بعد أيام.

 

وعانى النادي الكتالوني من تخبطات كثيرة في الأشهر الماضية، أبرزها هزيمته المذلة بنتيجة 2-8 على يد بايرن ميونيخ الألماني بدوري أبطال أوروبا، ثم إعلان نجمه الأول ليونيل ميسي رغبته بالرحيل، ثم قدوم مدرب الفريق الجديد رونالد كومان، واقتراب رحيل المخضرمين لويس سواريز وأرتورو فيدال، مما يضع أسس "هشة" جدا للفريق مع بداية الموسم الجديد.

 

وقد تمثل مباريات الفريق الأولى بالدوري ضربة قوية، قد تدخل الفريق في أزمة جديدة، خاصة وأنها ستكون أمام فرق صعبة جدا في إسبانيا.

 

وسيبدأ برشلونة موسمه الجديد بعد أسبوع، بلقاء فياريال العنيد، خامس الموسم الماضي، ليذهب بعدها في رحلة صعبة خارج ملعبه أمام سيلتا فيغو، الذي أهدى الدوري لريال مدريد الموسم الماضي بتعادله مع برشلونة.

 

بعدها يلتقي برشلونة مع إشبيلية، رابع الموسم الماضي، ثم مع خيتافي الذي نافس على مقاعد دوري الأبطال حتى النهاية الموسم الماضي، قبل أن يستضيف برشلونة غريمه ريال مدريد في موقعة "كلاسيكو" مبكرة في الجولة الخامسة.

 

كما سيخوض برلونة أولى مباراتيه بدوري أبطال أوروبا، قبل وبعد "الكلاسيكو" مباشرة، ومن الممكن جدا أن تضعه القرعة مع أحد كبار أوروبا، مثل بايرن ميونيخ أو ليفربول أو يوفنتوس، بسبب وقوعه بالمستوى الثاني هذا الموسم.

 

ومع كل هذا الضغط "الرهيب" من المباريات القوية، سيضطر برشلونة لخوض جميعها بدون أحد أهم عناصره، وهو الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي أجرى عملية بالكتف الشهر الماضي، والتي ستبعده حتى نهاية أكتوبر القادم.

 

كل هذه العوامل من الغيابات والمباريات القوية، قد تدخل برشلونة في أزمة جديدة، وتعمق جراحه التي لم يلتأم منها منذ نهاية الموسم الماضي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, September 20, 2020 - 9:09:52 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
هاني جوده هاشم علي
كان عندي سجل تجاري وتم الغاءه 72/2/2020وقمت بتقديم طلب التسجيل وما وصلني اي اشي مع العلم أن تم شطب السجل التجاري ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: 24650 أسرة تستفيد من الدعم النقدي لبرنامج الدعم التكميلي
لميس
لو سمحتو ما هو برنامج الامتحانات للصف السابع ... تعليقا على الخبر ..."التربية" تعلن رابط التقييم الأول الإلكتروني على منصة درسك
ام محمد
المنصه مو راضيه تفتح ولا على اي جهاز لحد الان والغلط من المنصه مو من الطلبه لحتى تسجلوهم غياب ... تعليقا على الخبر ...وزارة التربية والتعليم: الدخول إلى منصة درسك مجاني والغياب محسوب اعتبارا من غد
كفاح خليل مصطفى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020