الانتخابات النيابية.. الفتور يتسيد "حتى الان" المشهد.. تقرير تلفزيوني إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس.. اسماء حل النواب يحتم استقالة حكومة الرزاز خلال اسبوع صدور الإرادة الملكية السامية بحل مجلس النواب العميد الفرّاية نائباً لسمو رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وزارة الصحة: وفاتان و431 إصابة جديدة بفيروس كورونا بينها 6 إصابات خارجية مليون دينار من "همة وطن" لإعادة أردنيين من الخارج ارتفاع عدد اصابات كورونا في جرش الى 13 الأردن والعراق يوقعان عقد ربط شبكة الكهرباء بين البلدين اعتداء على محبس مياه يحرم سكان ام القطين بالبادية من المياه الأمن العام: توقيف شخص بسبب 20 دينار.. منشور قديم وزارة التربية.. لا نية لتأجيل امتحانات برنامج الثقافة العامة البريطانية إصابة أحد موظفي هيئة الطيران المدني بفيروس كورونا كفرنجه: اغلاق مدرسة للبنين بعد اصابة احد طلبتها بكورونا الاغوار الشمالية: إغلاق قسم العناية الحثيثة بمستشفى أبي عبيدة اثر إصابة بكورونا

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/09/2020 توقيت عمان - القدس 9:36:22 AM
النمساوي دومينيك تيم بطلا لفلاشينغ ميدوز لأول مرة
النمساوي دومينيك تيم بطلا لفلاشينغ ميدوز لأول مرة

تمكن النمساوي دومينيك تيم من تحقيق لقبه الأول في البطولات الأربع الكبرى للتنس بعد انتفاضة هائلة نجح من خلالها في الفوز على الألماني ألكسندر زفيريف بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين.

 

فبعد أن خسر المجموعتين الأولى والثاني بواقع 2-6 و4-6 انتفض دومينيك تيم وحسم المجموعات الثلاث الأخيرة بواقع 6-4 و6-3 و7-6 في نهائي مثير لبطولة أميركا المفتوحة للتنس أمس الأحد.

 

وبدأ تيم، المصنف الثالث عالميا، البالغ عمره 27 عاما، المباراة وهو المرشح للفوز، بعدما خسر في 3 مباريات نهائية بالبطولات الكبرى، لكن بدا أنه أهدر فرصة ذهبية عقب خسارة أول مجموعتين، بحسب رويترز.

 

لكن في النهاية انتفض تيم، وأصبح أول لاعب يتوج بلقب في البطولات الأربع الكبرى عقب خسارة أول مجموعتين منذ فعلها جاستون غاوديو في بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" في العام 2004.

 

وظهر التوتر على تيم، الذي خسر مجموعة واحدة فقط في طريقه للوصول إلى النهائي، في البداية وتأخر 5-1 في المجموعة الثانية وبعد أن خسر المجموعة الأولى وبدا أنه سيواجه كابوسا جديدا.

 

غير أنه بدأ في استعادة مستواه بشكل تدريجي، وفاز بالمجموعة الثالثة ليقلص الفارق وينعش آماله في تحقيق انتفاضة ناجحة، وساعده في ذلك تعثر زفيريف خلال التأخر 4-3 في المجموعة الرابعة المثيرة ليسمح لتيم بإدراك التعادل واللجوء إلى مجموعة خامسة.

 

 وتأخر تيم، الذي عانى من إصابة عضلية، بنتيجة 5-3 في المجموعة الأخيرة، لكنه اعتمد على ضربات قوية من الخط الخلفي، ليدرك التعادل أمام الألماني ألكسندر زفيريف ويصل إلى الشوط الفاصل.

 

وأهدر تيم فرصتين لحسم المباراة أثناء التقدم 6-4 في الشوط الفاصل لكن عندما جاءت الفرصة الثالثة سدد زفيريف الكرة خارج الملعب لتنتهي المواجهة بعد 4 ساعات ودقيقتين من اللعب.

 

وقال تيم الذي أصبح ثاني نمساوي يتوج بلقب في البطولات الكبرى، عقب فوز توماس موستر في بطولة فرنسا المفتوحة 1995، "من المذهل كيف كانت رحلتنا حتى الوصول إلى هذه اللحظة، وكنت أتمنى حقا أن يكون من الممكن وجود اثنين من الفائزين اليوم. أعتقد كلانا يستحق".

 

وسبق أن خسر تيم في آخر مباراتين نهائيتين لبطولة فرنسا المفتوحة أمام رفائيل نادال، كما خسر أمام نوفاك جوكوفيتش في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام.

 

وأصبح تيم أول لاعب في منافسات الرجال من مواليد تسعينات القرن الماضي يتوج بلقب في البطولات الأربع الكبرى، كما أصبح أول لاعب، بعيدا عن الثلاثة الكبار نادال وجوكوفيتش وروجر فيدرر، يتوج بلقب كبير منذ فعلها ستانيسلاس فافرينكا بحصد لقب أميركا المفتوحة 2016.

 

وقرر نادال عدم المشاركة بسبب مخاوف صحية تتعلق بجائحة كوفيد-19، ويعاني فيدرر من إصابة بينما شارك جوكوفيتش في نيويورك قبل استبعاده الأسبوع الماضي بسبب ضرب الكرة في مراقبة الخط.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, September 15, 2020 - 9:36:22 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020