القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/08/2020 توقيت عمان - القدس 1:40:38 AM
إصابات في سلسلة غارات للعدو على قطاع غزة
إصابات في سلسلة غارات للعدو على قطاع غزة

أصيبت في وقت متأخر من ليلة السبت، طفلة وسيدة، في سلسلة غارات للعدو، شمال ووسط وجنوب قطاع غزة، نقلتا على أثرها للمستشفيات لتلقي العلاج، فيما وصفت الطواقم الطبية الفلسطينية حالتهما بالطفيفة.

 

ووصلت طفلة "ثلاثة سنوات" لمستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط القطاع، جراء غارات من طائرات مسيرة وأخرى حربية على أرض ملاصقة لمنازل المواطنين شرقي مخيم البريج.

 

واصيب سيدة بجراح طفيفة؛ جراء غارات على أرض زراعية، في منطقة عزبة بلدة بيت حانون شمالي القطاع؛ فيما اشتعلت النيران في مكان القصف، ما استدعى تدخل طواقم الدفاع المدني لإخماد الحريق .

 

وقصفت طائرات الاحتلال أرض زراعية عدّة مرات، قرب منطقة التعليم في بلدة بيت لاهيا، بالتزامن مع قصف مدفعي وأخر من طائرات مسيرة لنقطة للضبط الميداني شمالي غربي البلدة.

 

وقصفت طائرات العدو بعدّة غارات منطقة الميناء الجديد، شمالي غربي محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

 

ووقعت خسائر مادية جسيمة في الأماكن التي تعرضت للقصف ومحيطها.


الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 15, 2020 - 1:40:38 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020