القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/08/2020 توقيت عمان - القدس 11:05:26 AM
الكرك تشيع بطلا من أبطال الكرامه
الكرك تشيع بطلا من أبطال الكرامه

 

الحقيقة الدوليه-  الكرك - عبدالحميداالمعايطه

 

شيع أبناء الكرك اليوم المرحوم عبدالفتاح عبدالكريم المعايطه احد أبطال معركة الكرامة الخالده والذي قال له المغفور له الحسين بن طلال اهلا بالشهيد الحي .

حيث كان للمرحوم دورا فاعلا مع اللواء المدرع /٦٠ الملكي حيث كان أمرا لعدد من الدبابات والذي تنقل من دبابة الي أخرى للذود عن الأرض والعرض وهو يشجع زملاءه على الأقدام حيث كتبت الشهاده لجميع زملاءه وبقي هو الوحيد حتى كتب الله النصر للجيش العربي .

 

فيما تحدثت حينها الصحف والمحلات وهي تروى قصص الشجاعة التي قام بها خلال المعركة من تحدث قادته حيث منذ معركة الكرك ولليوم لازال أبناء الكرك يلقبونه بالبطل تثمينا للدور الذي قام به .

 

المرحوم حل ضيفا على عدد من الملتقيات والمدارس في محافظة الكرك للحديث عن معركة الكرامة الخالده التي تمكن الجيش العربي الأردني من إعطاء دروس ومحاضرات حول معركة الكرك وكيف حقق الجيش العربي النصر الخالد.

 

حيث تم تشييع جثمانة الفقيد في مسقط راسه في بلدة أدر الكرك

Friday, August 14, 2020 - 11:05:26 AM
التعليقات
المرحوم يحمل وسام الأقدام العسكري وهو ارفع وسام في الاردن، رحم الله البطل عبدالفتاح المعايطه.
14/08/2020 - 4:26:15 AM
مواطن
عليه رحمة الله. مع الصديقين و الشهداء و الصالحين بإذن الله و لا نزكي على الله احدا.
14/08/2020 - 11:28:06 AM
رحمه الله رحمة واسعة وادخله فسيح جنانه
15/08/2020 - 9:47:11 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020