القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:14:10 AM
لا وقت للأحزان.. أتلانتا ينازل سان جرمان بسلاح العزيمة
لا وقت للأحزان.. أتلانتا ينازل سان جرمان بسلاح العزيمة

يواجه أتالانتا الإيطالي تحديا صعبا لاستكمال مغامرته المذهلة، تتمثل بباريس سان جرمان، الذي يتفوق على الفريق الإيطالي بكل شيء إلا الروح المعنوية.

ويلتقي أتالانتا بباريس سان جرمان في افتتاح مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، في لشبونة، في مباراة قمة مرتقبة.

 

وشبهت الصحف العالمية المواجهة بلقاء "الغني أمام الفقير"، في إشارة لقوة الفريق الباريسي المادية، وكتيبته المدججة بالنجوم العالميين، أمام فريق إيطالي تألق بفضل أسلوب لعبه وتنظيم لاعبيه.

 

ولرسم صورة أوضح عن الفرق المادي الكبير بين سان جرمان وأتالانتا، فإن نجم بطل فرنسا نيمار، يتقاضى 36 مليون يورو سنويا، وهو مجموع ما يتقاضاه جميع لاعبي أتالانتا سنويا.

 

كما أن قيمة ما أنفقه النادي الإيطالي لشراء لاعبيه، تصل لنصف ما أنفقه باريس سان جرمان للحصول على توقيع نيمار من برشلونة، وهو المبلغ الذي وصل لـ220 مليون يورو.

 

القلوب الحزينة

 

ويمتاز أتالانتا بقوته الهجومية الضاربة، حيث سجل بالدوري الإيطالي "سيريا آ" 98 هدفا خلال الموسم، أكثر بـ22 هدفا من بطل الدوري يوفنتوس.

 

ولكن سيتوجب عليه حل مشاكله الدفاعية، بمواجهة نجوم باريس سان جرمان، البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، الذي قد يشارك كبديل في الشوط الثاني، بسبب إصابته.

 

ولكن قوة أتالانتا الحقيقية تكمن بروحه القتالية العالية، وتجانس لاعبيه تحت قيادة المدرب الإيطالي جيان بييرو غاسبيريني، الذي لم يتأثر فريقه بغياب نجم معين، واعتمد على لعب المنظومة المتكاملة.

 

كما أن أتالانتا يحمل معه آمال "قلوب" مدينة بيرغامو المحطمة، التي عانت كثيرا من تفشي فيروس كورونا، وأصبحت بؤروة للفيروس القاتل في أوروبا، حتى أضحت شوارعها "سوداء" قاتمة، طغى عليها الحزن.

 

ويأمل سكان المدينة الشمالية بأن يرفع أتالانتا من معنوياتهم، ويلملم جراحهم ولو قليلا، بانتصار تاريخي على باريس سان جرمان، مساء الأربعاء.

 

وستستضيف العاصمة البرتغالية لشبونة مباريات دوري أبطال أوروبا المتبقية، وأولها مباراة أتالانتا وسان جرمان، على أن يواجه الفائز منهما، المتأهل من بين لقاء لايبزغ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني، الذي سيقام مساء الخميس.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, August 13, 2020 - 9:14:10 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020