بدء تشغيل مجمع عمان الجديد في إربد اعتبارا من اليوم اربد: 3 إصابات جديدة بكورونا إصابة موظف بمستشفى الملك المؤسس بكورونا 333 محكومًا خلال عامين يستبدلون الزنزانة بعقوبات مجتمعية بديلة غير سالبة لحريتهم مجلس محافظة الطفيلة يقر موازنة المحافظة بقيمة 7 ملايين دينار 3 إصابات بفيروس كورونا لممرضات في مركز الحسين للسرطان الحكومة تطلب التفاصيل الفنية لطلب مشغل الاتصالات الرابع الضمان: 10 أيام على انتهاء المرحلة الأولى للاستفادة من الإعفاءات والتسهيلات نفي وجود إصابات كورونا بين الكوادر التمريضية بمستشفى معان معان.. 3 فرق للتقصي الوبائي تواصل سحب العينات في قضاء ايل الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا العقبة: اصابتان بفيروس كورونا تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البلقاء حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر د. اسحق: اعمل للوطن وليس للوزير.. وضربت مثل "الضبع" للمشاهدين البسطاء.. فيديو

القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 12/08/2020 توقيت عمان - القدس 3:10:54 PM
جامعة الشرق الاوسط تبرم اتفاقية تعاون مع دار العلوم الدولية للتدريب
جامعة الشرق الاوسط تبرم اتفاقية تعاون مع دار العلوم الدولية للتدريب

الحقيقة الدولية – عمان

 

أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب، وشركة دار العلوم الدولية للتدريب، إتفاقية تعاون مشتركة في مجالات تطوير الخدمات الإلكترونية العلمية والتدريبية.

 

ووقع الإتفاقية عن الجامعة، رئيسها بالوكالة، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، وعن شركة دار العلوم الدولية للتدريب، المدير العام، الدكتور سليم خليل الزعبي.

 

وأكد الدكتور الحلحولي خلال مراسم توقيع الاتفاقية، أن هذه الاتفاقية تهدف الى ترجمة توجهات جامعة الشرق الأوسط في تجويد أدوات التعليم، من خلال التطوير العلمي والعملي، وتأهيل الكوادر البشرية، ما يسهم في تنفيذ خطط منهجية واضحة باختيار جميع الكفاءات التي تساعد على إنجاح هذه العملية، إضافة لمواصلة مسيرة الجامعة في بناء شراكات وثيقة مع كافة مؤسسات المجتمع، والمعنية بتقديم الخدمة لأبنائه بما يسهم في تطوير قدراتهم وإمكاناتهم.

 

من جانبه، أشاد المدير العام لشركة دار العلوم الدولية للتدريب، الدكتور سليم الزعبي،  بدور جامعة الشرق الأوسط في تعزيز شراكاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي، مضيفا أن هذه الاتفاقية ستعمل من خلال تنفيذ بنودها على تأهيل الكوادر؛ لإيجاد حلول لمواجهة التحديات بخبرات مهنية عالمية، موضحا أن خدمات الشركة تشمل الجوانب المهنية والإستشارية المتخصصة.

 

وتضمنت بنود الاتفاقية، التنسيق ما بين الجانبين على التعاون في عقد البرامج التدريبية، خاصة ما يتعلق بالدبلوم التدريبي، والدورات التدريبية والتدريب المهني، إضافة لإقامة مؤتمرات متخصصة محليا واقليميا في مجال الإستشارات والتدريب، وعقد ورش تعريفية للبرامج المشتركة.

Wednesday, August 12, 2020 - 3:10:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020