القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/08/2020 توقيت عمان - القدس 3:11:33 PM
الزميل حمزة نايف المعاني يناقش مشروع تخرجه ويحصل على الامتياز من جامعة الشرق الأوسط
الزميل حمزة نايف المعاني يناقش مشروع تخرجه ويحصل على الامتياز من جامعة الشرق الأوسط

الحقيقة الدولية – عمان

 

ناقش الطالب حمزة نايف المعاني أحد طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط مشروع تخرجه لمرحلة البكالوريوس للفيلم الوثائقي الذي يسلط الضوء على جانب من مسيرة الإعلامي الراحل "نايف المعاني" تحت عنوان "شيخُ الإعلاميينَ ينطقُ بعد الموت" يوم الجمعة في الذكرى الخامسة لوفاة الفقيد عبر تطبيق ZOOM.

 

عضو الهيئة التدريسية في كلية الإعلام الدكتور كامل خورشيد قال إن الدرجة التي مُنحت للطالب بواقع 95% لم يسبق للكلية منحها لمشرع تخرج من مرحلة البكالوريوس وذلك للجهد الكبير الذي بذله الطالب أثناء اعداد المشروع.

 

من جهته قال مشرف المشروع الدكتور أشرف المناصير إن المشروع الطالب سلط الضوء على شقين الفني الإنساني وهذا مما ميز العمل، مضيفا ان ايمان الطالب بالفكرة هو الذي أدى الى نجاح المشروع.

 

من جانبها وصفت الدكتورة حنان الشيخ الطالب بالشجاع لاختيار هذا الموضوع أن يكون مشروع تخرجه لمدى حساسيته وأثرها النفسي على الطالب.

 

واعتبرت مناقشة الطالب حمزة نايف المعاني من أكثر مناقشات مشاريع التخرج حضورا من الوسط الإعلامي والصحفي وطلاب كلية الاعلام.

Sunday, August 09, 2020 - 3:11:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020