القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/08/2020 توقيت عمان - القدس 8:00:47 PM
مايكروسوفت تمكن مستخدمي حواسب ويندوز من الاستفادة من تطبيقات أندرويد
مايكروسوفت تمكن مستخدمي حواسب ويندوز من الاستفادة من تطبيقات أندرويد


أعلنت شركة مايكروسوفت عن مفاجأة سعيدة لمستخدمي أنظمة Windows 10، ومشيرة إلى أنهم سيكونون قادرين على استعمال تطبيقات أندرويد من حواسبهم.

 

وتبعا لمايكروسوفت فإن التحديث الجديد لتطبيق Your Phone سيمكن مستخدمي الحواسب العاملة بأنظمة Windows 10 من الاستفادة من ميزات تطبيقات أندرويد الموجودة في هواتفهم، عبر إقران الهواتف بالحواسب.

 

ومع هذا التحديث سيتمكن المستخدمون من صنع اختصارات لتطبيقات أندرويد الخاصة بهواتفهم ووضعها في قوائم الحاسب، وعبر الحاسب سيديرون تلك التطبيقات، وسيتمكون من إرسال الرسائل والصور ، وكذلك إجراء واستقبال المكالمات التي ترد للتطبيقات.

 

وتبعا لمايكروسوفت فإن الميزات الجديدة بدأت بالفعل بالوصول إلى بعض المستخدمين وستصل إلى البعض الآخر قبل نهاية نوفمبر القادم، وللاستفادة منها يجب على المستخدم تحميل التطبيق في كل من الهاتف والحاسب الخاصين به، وتزويد الهواتف بتطبيق Link to Windows، وأن يكون الهاتف يعمل بنظام Android 9.0 Pie أو نسخ أندرويد الأحدث.

 

ونشرت مايكروسوفت قائمة بهواتف سامسونغ التي يمكنها الاستفادة من الميزات حاليا وهي  هواتف غالاكسي (Note 9 و S9 و S9 و Note10 و+Note10 و Note10 Lite وFold وS10 و+S10 و S10 Lite و S10e و  A8s و A30s و A30s و A30s و A41 و A41 و A50s و A60 و A70 و A71 و A71 و  A90s و S20 و+S20 و S20 Ultra وXCover Pro و Galaxy Z Flip).

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 07, 2020 - 8:00:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020