القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 04/08/2020 توقيت عمان - القدس 6:05:46 PM
أسرة جامعة إربد الأهلية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك
أسرة جامعة إربد الأهلية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الحقيقة الدولية – عمان

 

تبادل الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس جامعة إربد الأهلية وأسرة الجامعة من نواب ومساعدين وعمداء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بالمرور لمكاتبهم حفاظاً على شروط السلامة العامة.

 

وأعرب الدكتور الخصاونة عن تمنياته لكافة العاملين في الجامعة بدوام الصحة والسعادة، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبات على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات، وتمنى لأسرة الجامعة مزيداً من العطاء والتميز لتبقى إربد الأهلية منارة للعلم والمعرفة كما يريدها قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، وعبر عن سعادته بالالتقاء بأسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية لما يجسده هذا اللقاء من تعميق للعلاقات الاجتماعية وإدامة التواصل بين أفراد أسرة الجامعة.

 

ورفع رئيس الجامعة باسمه وباسم أسرة الجامعة، التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني حفظة الله ورعاه بهذه المناسبة الغالية وللأسرة الأردنية عامة، حيث دعا فيها إلى أن يحفظ الأردن تحت قيادته منعماً بالأمن والاستقرار، وبأن يعم الأمن والاستقرار في كافة الدول العربية والإسلامية.

 

وأشار الدكتور الخصاونة خلال لقائه بالجميع إلى خطط وتطلعات الجامعة المستقبلية للتوسع في التخصصات الأكاديمية والمباني والاهتمام بنوعية التعليم ومستوى وكفاءة خريجي الجامعة، ليكونوا في المستقبل القريب معاول بناء في هذا الوطن العزيز، وتمنى للهيئتين التدريسية والإدارية ولطلبة الجامعة عاماً مباركاً مليئاً بالانجاز والعطاء.   

 

وأعرب الجميع عن سعادتهم بزيارة عطوفة رئيس الجامعة لمكاتبهم، حيث تجاذبوا الحديث حول المعاني والعبر المستقاة من هذه المناسبات الدينية، وتمنوا أن يعيد الله هذه المناسبات بالخير والبركة على الوطن وقائد الوطن وعلى الأمتين العربية والإسلامية وهي تنعم بالأمن والأمان بكافة أقطارها.

 

Tuesday, August 04, 2020 - 6:05:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020