محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن العام يطلق مبادرة متعلقة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (فَتَبَيَّنُوا).. فيديو الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي تعييّن الجنرال أبي زيد سفيراً في السعودية "الضمان" تنفي صرف 1499 دينار لمواطنين توضيح من "الأمانة" حول الوفاتان في خريبة السوق "العمل" تحذر من رسائل إلكترونية وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. فيديو تنقلات بين قضاة المجلس القضائي الشرعي.. اسماء "أمن الدولة" تصدر احكاما مشددة بقضايا ترويج لتنظيم إرهابي يوم طبي علمي واخر مجاني لجمعية العناية بالسكري مراد يرعى حفل تشغيل مشروع الطاقة الشمسية في مؤسسة التدريب المهني لعنة غزة.. ليبرمان طار.. وستسقط حكومة الاحتلال

نشر بتاريخ : 02/11/2013 ----- 12:06:27 AM
"الامانة" تدلل عمّان الغربية والشرقية تغرق في اكوام التفايات.. تقرير تلفزيوني
"الامانة"  تدلل عمّان الغربية والشرقية تغرق في اكوام التفايات.. تقرير تلفزيوني

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

 

 

واقع خدماتي سيئ تعاني منه منطقة حي نزال في العاصمة عمان, تراجع كبير في مستوى النظافة وتكدس للأوساخ في الحاويات وعلى جوانب الطرق بالإضافة إلى أن الطرق المتهالكة اضحت بحاجة إلى طرق.

 

سكان منطقة حي نزال قالوا ان واقع الخدمات في المنطقة يزداد سوء نتيجة تراكم النفايات وانتشار اكوام القمامة بجانب الحاويات وعلى الارصفة بالإضافة للطرق المهترئة مبينين ان هناك تقصيرا من كوادر امانة عمان في معالجة مشكلتهم.

 

يبدو ان اهتمام امانة عمان الكبرى في تقديم الخدمات المتميزة اصبحت حكرا فقط على عمان الغربية لكن منطقة حي نزال أو جبل نزال من أحدى مناطق عمان الشرقية والتي تضم تجمعا سكانيا كبيرا تعاني من تجاهل الامانة في تقديم الخدمات المناسبة لسكانها، فهل السبب في ذلك بانها لا تقع في مناطق عمان الغربية؟!

 

الحقيقة الدولية – عمان نشر بتاريخ : Saturday, November 02, 2013 - 12:06:27 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018