إصابة شرطي في صويلح خلال محاولة السيطرة على شخص هدد يقتل أمه وأخواته شرطة اربد : مدعي عام إربد يحقق في ادعاء مواطن بالإعتداء عليه ..فيديو الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو

نشر بتاريخ : 02/11/2013 ----- 12:06:27 AM
"الامانة" تدلل عمّان الغربية والشرقية تغرق في اكوام التفايات.. تقرير تلفزيوني
"الامانة"  تدلل عمّان الغربية والشرقية تغرق في اكوام التفايات.. تقرير تلفزيوني

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

 

 

واقع خدماتي سيئ تعاني منه منطقة حي نزال في العاصمة عمان, تراجع كبير في مستوى النظافة وتكدس للأوساخ في الحاويات وعلى جوانب الطرق بالإضافة إلى أن الطرق المتهالكة اضحت بحاجة إلى طرق.

 

سكان منطقة حي نزال قالوا ان واقع الخدمات في المنطقة يزداد سوء نتيجة تراكم النفايات وانتشار اكوام القمامة بجانب الحاويات وعلى الارصفة بالإضافة للطرق المهترئة مبينين ان هناك تقصيرا من كوادر امانة عمان في معالجة مشكلتهم.

 

يبدو ان اهتمام امانة عمان الكبرى في تقديم الخدمات المتميزة اصبحت حكرا فقط على عمان الغربية لكن منطقة حي نزال أو جبل نزال من أحدى مناطق عمان الشرقية والتي تضم تجمعا سكانيا كبيرا تعاني من تجاهل الامانة في تقديم الخدمات المناسبة لسكانها، فهل السبب في ذلك بانها لا تقع في مناطق عمان الغربية؟!

 

الحقيقة الدولية – عمان نشر بتاريخ : Saturday, November 02, 2013 - 12:06:27 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018