رسميا.. ألمانيا تحجز 5 مقاعد بدوري الأبطال "تقرير تاريخي" من منظمة الصحة العالمية حول فيروس البرد! من إربد .. الفيصلي يظفر بالنقاط الثلاث ويواصل الضغط على الحسين أسقطته من سلم.. زرافة تضع حياة عامل حديقة على المحك أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك مطارات دبي تحول مسار رحلات وتلغي أخرى بسبب الحالة الجوية فريق بايدن يعدل فيديو له 8 مرات في 24 ثانية "لن نقبل أن نصبح وطنا بديلا".. ميقاتي: لبنان تحمل العبء الأكبر بين دول المنطقة بملف النازحين مصرع شخص وفقدان آخر إثر سيول جارفة جنوب غربي السعودية سيارتو: الناتو يريد جمع مائة مليار دولار أخرى لأوكرانيا حماس: لدينا روح إيجابية تجاه مقترح لوقف إطلاق النار ووفدنا سيتوجه لمصر الإعلان عن استشهاد الطبيب البرش المعتقل من مستشفى الشفاء خبير الزلازل الهولندي الشهير يحذر من ظاهرة على سواحل المتوسط السيسي يوجه مدبولي بدعم مخصصات صندوق طوارئ العمال وحوار لطيف بينهما حول حجم الزيادة الكرملين يعلق على الضربة المحتملة ضد جسر القرم

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/03/2020 توقيت عمان - القدس 7:16:04 PM
جمعية الإخوان المسلمين تستذكر الكرامة الخالدة
جمعية الإخوان المسلمين تستذكر الكرامة الخالدة

استذكرت جمعية الإخوان المسلمين في بيان لها معركة الكرامة الخالدة وشهدائها.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد: قال تعالى { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ }.

أهلنا في الأردن الحبيب نذكر ونؤكد على ما يلي:

1.       في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها وطننا الحبيب الأردن الغالي وقد انتشر الجيش العربي في ربوع بلادنا لحماية المواطن الأردني من خطر الكورونا نستذكر نصر أردننا وأمتنا في معركة الكرامة في مثل هذا اليوم سنة 1968م، فقد لقن الجيش العربي الأردني الصهاينة الغزاة درسا لن ينساه أبدا، وأثبت أن هذه الأرض عصية على المطامع، وأنها أرض مباركة محمية ينصرها الله بفضله تعالى، وبما أودعه في نفوس أهلها من إيمان ورجولة وشجاعة، ففي شماله اليرموك، وفي جنوبه مؤتة، وفي وسطه موقعة الكرامة.

2.       نؤكد على موقف الأردن في ما يبذله من جهود كبيرة لرعاية المقدسات، وصلابته أمام محاولات الصهاينة تهويد القدس وفلسطين، وأن الأردن هو بوابة التحرير إن شاء الله.

3.       نؤكد على حق الأمة كلها في فلسطين، وأن معركة الكرامة قامت لحماية الأردن وفلسطين معا، وأن الأردن بموقفه السياسي وجيشه العربي سيبقى نصيرا لقضايا أمته ومدافعا عنها.

4.       أخيرا: إننا في خضم الإجراءات المشكورة للحكومة لمقاومة خطر الكورونا نأمل من الدولة بكل أفرادها ومؤسساتها أن تؤسس لمرحلة قادمة مبنية على تعزيز الثقة بين المواطن والحكومات، أساسها رعاية المصلحة العامة، والمواطنة الصالحة، والشفافية، ومقاومة الفساد.

نسأل الله أن يحفظ أردننا الحبيب، من كل سوء، وسائر بلاد المسلمين، والبشرية جمعاء من خطر هذا الوباء. إنه سميع مجيب.

د. شرف القضاة

المراقب العام لجمعية جماعة الإخوان المسلمين

‏22‏/03‏/2020 م


Saturday, March 21, 2020 - 7:16:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023