القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/06/2019 توقيت عمان - القدس 7:28:58 PM
مواطن من المزار الجنوبي يشكو انقطاع المياه عن منزله
مواطن من المزار الجنوبي يشكو انقطاع المياه عن منزله


الحقيقة الدولية -عمان – خاص

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من المواطن امجد الخرشة ويشرح فيها مشكلة انقطاع المياه عن منزله الواقع في لواء المزار الجنوبي بمحافظة الكرك، ويقول المواطن الخرشة في رسالته:

انا امجد الخرشة مواطن اردني واسكن  محافظة الكرك لواء المزار الجنوب اعاني من عدم وصول المياه لمنزلي المكون من طابق واحد في مدينة المزار الجنوبي من فترة ٤ اسابيع وهذا الاسبوع الخامس. علما بان لدي فيديوهات لكمية الماء التي تصلني من الخط الرئيسي للمياه والتي ول تصل حتى الخزان الارضي باستخادم الدينمو. وبالاتصال مع شكاوي المياه لاربع مرات وهذا موثق لدي لم يحرك موظفي المياه في المحافظة او اللواء ساكنا وقمت بالاتصال مع مدير ادارة مياه الكرك المعين جديدا لاكثر من مرة ولم يفعل شيئا لدرجة انه حاليا يقوم بعدم الرد وقمت بالتواصل مع مدير سلطة مياه المزار الجنوبي ومع عدد مم الموظفين ولا حياة لمن تنادي.

ومن تاريخ ١٥/٦ ولغاية هذا اليوم ولم يتم تزويدي بالمياه التي اضطررت الى شرائها على حسابي الشخصي من اجل الشرب والمنافع اليوميةوكل مسؤول يعطيني ابر من التخدير والوعود الزائفة لغاية هذه اللحظه وهذا رد على وزير المياه الذي يقول ان المياه في الكرك وفيرة ولم يكلف نفسه سؤال اي مواطن والاكتفاء بسؤال المسؤولين في الكرك.


Friday, June 21, 2019 - 7:28:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023