العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:04:37 AM
اعتقال فلسطينية جنوبي نابلس وتحويل فتى للاعتقال الإداري
اعتقال فلسطينية جنوبي نابلس وتحويل فتى للاعتقال الإداري
اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، فتاة فلسطينية، على حاجز عسكري إسرائيلي جنوبي مدينة نابلس.

وأفاد شهود عيان لـ "قدس برس"، أن جنود الاحتلال المتواجدين على حاجز "زعترة" العسكري جنوبي المدينة، قاموا بتفتيش فتاة فلسطينية، قبيل اعتقالها واقتيادها لجهة مجهولة.

ولم يتم التعرف بعد على هوية الفتاة، كما لم تُعلن أي جهة رسمية تُعنى بالأسرى الفلسطينيين عن اعتقالها.

من جهة ثانية، حولت محكمة إسرائيلية الأسير الفتى سليمان أبو غوش (16 عاماً) للاعتقال الإداري لمدة أربعة أشهر، علمًا بأنه اعتقل الأسبوع الماضي بعد استدعائه للمقابلة.

يذكر أن الأسير أبو غوش هو شقيق الشهيد حسين أبو غوش منفّذ إحدى عمليات المقاومة الفلسطينية في مستوطنة "بيت حورون" الواقعة غرب مدينة رام الله، وهما من مخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال القدس.

وبلغ عدد الأسرى داخل سجون الاحتلال - حاليًا - نحو 6 آلاف أسير، من بينهم 250 طفلًا (بينهم فتاة قاصر)، و54 فتاة وامرأة، وثمانية من نواب المجلس التشريعي، و27 أسيرًا صحافيًا، و450 معتقلًا إداريًا. بالإضافة لـ 750 أسيرًا مريضًا؛ بينهم حوالي 200 حالة بحاجة إلى تدخل عاجل وتقديم الرعاية اللازمة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 23, 2019 - 12:04:37 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023