القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/01/2019 توقيت عمان - القدس 9:41:20 AM
ارتفاع على درجات الحرارة اليوم.. وتوقع سقوط الأمطار الأحد والإثنين
ارتفاع على درجات الحرارة اليوم.. وتوقع سقوط الأمطار الأحد والإثنين
الحقيقة الدولية - عمان

يطرأ نهار اليوم السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة؛ لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية، الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة. 

وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة جداً، ويتوقع أن يتشكل الصقيع والانجماد خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

كما يطرأ غدا الأحد ارتفاع طفيف آخر على الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الاغوار والعقبة، و تدريجياً مع ساعات المساء تظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتتهيأ الفرصة خلال ساعات الليل لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الإثنين مع استمرار الاجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الاغوار والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، والرياح ما بين شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

Saturday, January 19, 2019 - 9:41:20 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023