الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/11/2018 توقيت عمان - القدس 4:56:01 PM
إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي
إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي

الحقيقة الدولية – الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

 غادرت مديرة ومعلمات في مدرسة اساسية بلواء المزار الجنوبي في الكرك واغلقن ابوابها دون التنبه الى وجود تسع من الطالبات كن يلهون على ما يبدو في احدى مرافق المدرسة.

 

تأخر الطالبات عن العودة لمنازلهن مع رفيقاتهن في المدرسة اثار انزعاج اولياء الامور الذين ذهبوا الى المدرسة لاستطلاع الامر، وتبين ان الطالبات لازلن داخل البناء المدرسي.

 

وقال مدير التربية والتعليم في اللواء الدكتور طلال المجالي انه وفور علم المديرية بالواقعة تم تحريك موظف من قسم الابنية في المديرية والذي قام بفتح بوابة المدرسة واخراج الطالبات، مشيرا الى انه تم تشكيل لجنة من المديرية للتحقيق مع مديرة المدرسة للوقوف على ملابسات الحادثة.

Wednesday, November 14, 2018 - 4:56:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023