فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2018 توقيت عمان - القدس 4:03:47 PM
أمام وزير الصحة.. عامان ومواطن ينتظر حضور أطباء للمحكمة بسبب شبه إهمال طبي
أمام وزير الصحة.. عامان ومواطن ينتظر حضور أطباء للمحكمة بسبب شبه إهمال طبي

 الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

حطت على مكاتب "الحقيقة الدولية" شكوى من المواطن إبراهيم الذنيبات والتي قال من خلالها ان طفلته توفيت وتم استئصال رحم زوجته بسبب عناد الطبيب.

 

واضاف الذنيبات انه قبل عامين أدخل زوجته إلى مستشفى الكرك الحكومي من أجل الولادة وعند إدخالها للقسم طلب من الطبيب عدم اعطاءها أبر تحريض الولاده ( الطلق) الان ان الطبيب لم يعط الموضوع اهتماما رغم تأكيدها انها ضعيفة جسمانيا ولا تسطيع تحمل الإبرة ومن ثم قام بإعطائها ابره ثانيه رغم استجدائها له بأنها لا تتحمل.

 

وأضاف انه نتيجة لهذا الامر أصيبت زوجته بانفجار بالرحم ونزيف حيث استهلكت 34 وحدة دم ومع ذلك تم استئصال الرحم وعدم الإنجاب مستقبلا وأدخلت المولودة إلى قسم الخداج يومين وفارقت الحياه بسبب نقص الأكسجين أثناء عمليه الولادة وتأخرها.

 

واضاف قمت برفع شكوى في محكمة الكرك بتاريخ 7/10/2016 اي قبل عامين ولازالت القضية بانتظار لجنة أطباء من وزارة الصحة كخبراء ونتيجة مراجعاتي المتكررة فصلت من عملي كوني اعمل بشركة خاصة ووعدت وزارة الصحة بإرسال الأطباء ولازلنا ننتظر والقضية لازالت قائمة.

 

وناشد المواطن الذنيبات وزير الصحة إرسال اللجنة المشكلة من أطباء وزاره الصحة للمحكمة لإعطاء افادتهم من أجل أن يريح ضميره اتجاه زوجته وطفلته.

Wednesday, September 19, 2018 - 4:03:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023