القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/09/2018 توقيت عمان - القدس 9:31:02 PM
مستشفى البشير يحدد موعداً بعد 9 أشهر لمواطن لتصوير أشعة بالرنين
مستشفى البشير يحدد موعداً بعد 9 أشهر لمواطن لتصوير أشعة بالرنين

الحقيقة الدولية – عمان - د. موسى العوضات 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من المواطن وفيها انه تم تحديد موعد بعد 9 شهور لاجراء صور شعاعية له، يول المواطن في رسالته:

بتاريخ 9/3 راجع المواطن راشد سالم أبو طه ( 53 ) سنة قسم جراحة العظام في مستشفى البشير حيث يعاني من ألام أسفل الظهر وصعوبة بالغة في الحركة على الطرف السفلي الأيمن والأيسر واحتكاك في الركب ، وتم تزويده بتقرير طبي بذلك كله من رئيس قسم العيادات الخارجية في المستشفى د. احمد ناجي الرواشده. 

المواطن الذي لم يجد ملاذاً بعد الله سوى الحقيقة الدولية لإيصال أنينه وألمه ومعاناته وصوته الى المعنيين وعلى رأسهم وزير الصحة تحدث بألم شديد ومرارة ممزوجة بالإحباط قائلاً : هل قدر لنا نحن معشر الفقراء الكادحين أن نموت ببطىء ،  وهل من المعقول أن يتم تحديد تاريخ 2019/5/6 موعداً لي للتصوير الإشعاعي،  وكيف لمريض مثلي لا يستطيع أن ينام لساعة في ليل أو نهار أن ينتظر لذلك التاريخ ؟  

 المواطن أبو طه أضاف متسائلاً :  هل هذا ما وجه به جلالة الملك بإيلاء العناية والرعاية الصحية للمواطن؟  وهل يليق هذا بالإستهتار بألام المرضى الغلابى؟  مضيفاً إنني رجل فقير الحال وذو عيال ولا أملك ديناراً واحدا يمكنني من العلاج خارج نطاق المستشفيات الحكومية . 

Thursday, September 6, 2018 - 9:31:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023