وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 16 – 10 – 2024 السلامي: منتخب النشامى يسير بخطة وتصور واضح إلى الهدف المنشود واشنطن تذكّر تل أبيب بأن تسهيل المعونات لغزة مرتبط بقانون المساعدات العسكرية ماكرون: "على نتنياهو أن يتذكر بأن "إسرائيل" أنشئت بقرار من الأمم المتحدة" ولي العهد: مبارك لنا الفوز استشهاد فلسطينيان وإصابة آخرين في قصف على مدينة غزة ومخيم جباليا 4 شهداء بغارات (إسرائيلية) على جنوب لبنان وزير الخارجية الإيراني عراقجي في الأردن الأربعاء العبادي ناطقًا إعلاميًا باسم منظمة "هيومان رايتس " لحقوق الشباب شركات التأمين: سنرفع الأقساط ونلجأ للقضاء لإبطال لائحة الاجور الطبية وزير الخارجية: وقف العدوان على غزة الخطوة الأولى لوقف التصعيد منتخب السودان يهزم غانا ويقترب من بلوغ كأس إفريقيا 2025 الإمارات تخسر أمام أوزبكستان في تصفيات كأس العالم بتوجيهات ملكية.. إخلاء طفلة من قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية النشامى يتفوق على نظيره العماني برباعية بتصفيات كأس العالم

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/10/2024 توقيت عمان - القدس 4:59:16 PM
اتحاد نقابات العمال يطالب برفع الحد الأدنى للأجور إلى 350 ديناراً.. فيديو
اتحاد نقابات العمال يطالب برفع الحد الأدنى للأجور إلى 350 ديناراً.. فيديو

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، خالد الفناطسة، أن مطالبات النقابة برفع الحد الأدنى للأجور مستمرة، في ظل التطورات والتغيرات التي يواجهها المواطن الأردني.

 

وأوضح الفناطسة أن النقابة تمارس ضغوطًا على الحكومة والجهات المختصة للموافقة على هذا المطلب، نظرًا للظروف الاقتصادية الصعبة، مشيرًا إلى أن رفع الحد الأدنى للأجور يجب أن يتم في أقرب وقت، وبطريقة تضمن عدم الإضرار بمصالح أصحاب العمل.

 

وأضاف أن هذا القرار كان يجب اتخاذه في وقت سابق، ولو تم اتخاذه حينها لوصل الحد الأدنى للأجور اليوم إلى 350 دينارًا بدلاً من 270 دينارًا حاليًا.

 

كما شدد على أهمية التزام أصحاب العمل بقرار رفع الحد الأدنى للأجور بمجرد صدوره، مؤكدًا أن النقابة تتابع باستمرار تنفيذ القرارات في مواقع العمل لضمان الالتزام بها.

Saturday, October 12, 2024 - 4:59:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023