محلل عسكري : الاحتلال سينفذ رده على ضربات إيران خلال 24 ساعة - فيديو وزير الخارجية السوري يبحث مع نظيره الإماراتي تطورات الأوضاع في المنطقة "اعتدال" السعودي و"تلغرام" يزيلان 129 مليون محتوى متطرف أصول الزعيم الراحل معمر القذافي.. سويسرا تفرض غرامة مالية على موظف تجاهل واجب الإبلاغ الحسين اربد والوحدات يلتقيان معان والجزيرة ببطولة الدرع الاثنين ضربات جوية صهيونية تستهدف مواقع عسكرية في حماة وحمص وزير الخارجية: يجب أن لا تبقى "إسرائيل" فوق القانون البلقاء التطبيقية: مقاعد شاغرة على البرنامج الموازي لمرحلة البكالوريوس الوزير العودات: تطورات المنطقة تستدعي أكبر قدر من الوعي والتماسك الوطني الأردن يدين مساعي الكنيست "الإسرائيلي" لحظر أنشطة “الأنروا” ابن زايد: مرحلة جديدة من الشراكة التنموية النوعية بين الأردن والإمارات الملك يؤكد ضرورة وقف الحرب "الإسرائيلية" على غزة ولبنان الكويت.. إحالة كل من روّج أخبار منع دخول المويزري للبلاد إلى النيابة مصر.. الإفراج عن أكثر من 3600 سجين بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر يوفنتوس يهدر نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع كالياري

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/10/2024 توقيت عمان - القدس 7:43:09 PM
يوفنتوس يهدر نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع كالياري
يوفنتوس يهدر نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع كالياري

أهدر فريق يوفنتوس نقطتين ثمينتين بعدما تعادل مع ضيفه كالياري بهدف لمثله، اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي.

 

وأحرز المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش هدف التقدم ليوفنتوس من علامة الجزاء في الدقيقة 15، وأدرك رازفان مارين هدف التعديل لكالياري من علامة الجزاء أيضا في الدقيقة 88.

 

وشهدت المباراة طرد جناح نادي يوفنتوس الدولي البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو، عند الدقيقة 89.

 

وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثالث بجدول ترتيب "الكالتشيو"، فيما ارتفع رصيد كالياري إلى ست نقاط في المركز الـ15.

 

وكالات

Sunday, October 6, 2024 - 7:43:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023