وزير الخارجية: يجب أن لا تبقى "إسرائيل" فوق القانون البلقاء التطبيقية: مقاعد شاغرة على البرنامج الموازي لمرحلة البكالوريوس الوزير العودات: تطورات المنطقة تستدعي أكبر قدر من الوعي والتماسك الوطني الأردن يدين مساعي الكنيست "الإسرائيلي" لحظر أنشطة “الأنروا” ابن زايد: مرحلة جديدة من الشراكة التنموية النوعية بين الأردن والإمارات الملك يؤكد ضرورة وقف الحرب "الإسرائيلية" على غزة ولبنان الكويت.. إحالة كل من روّج أخبار منع دخول المويزري للبلاد إلى النيابة مصر.. الإفراج عن أكثر من 3600 سجين بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر يوفنتوس يهدر نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع كالياري بعد تعرض كارفاخال لتمزق بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن إصابة نجم آخر في صفوفه في حدث تاريخي.. حارس جيرونا يتصدى لثلاث ركلات جزاء ويمنح فريقه فوزا ثمينا مانشستر يونايتد يتعثر أمام أستون فيلا ويواصل نزيف النقاط القوات المسلحة تنفذ إنزالاً جوياً جديداً على جنوب قطاع غزة طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/4 تباشر أعمالها البلقاء التطبيقية: توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (البكالوريوس) للفصل الدراسي الأول

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/10/2024 توقيت عمان - القدس 6:21:53 PM
جمعية نبض الطفيلة لدعم مرضى السرطان تبدأ بتقديم برامجها
جمعية نبض الطفيلة لدعم مرضى السرطان تبدأ بتقديم برامجها

بدأت جمعية نبض الطفيلة لدعم مرضى السرطان والمعوزين الخيرية، بتقديم برامجها في مختلف مناطق المحافظة.

وقال رئيس الجمعية الدكتور طه العطيوي، إن الجمعية التي أسست قبل شهرين كأول جمعية خيرية مختصة بمرضى السرطان والمعوزين، بدأت بباكورة خططها بإعداد دراسات وإحصاءات خاصة بمرضى السرطان في الطفيلة تمهيدا لحصر أعدادهم وتحديد احتياجاتهم لشمولهم ببرامج الجمعية.

وأضاف أن من أهم الخدمات التي تسعى الجمعية إلى توفيرها إيجاد خدمة المبيت لمرضى السرطان في شقق فندقية بعمان، ومساعدتهم في تكاليف المواصلات، وتقديم دعم مالي لغير القادرين ماليا، إضافة إلى تنظيم ورشات توعوية وإرشادية، وأيام طبية مجانية للكشف المبكر عن المرض.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, October 6, 2024 - 6:21:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023