خبراء: جامعات رسمية ترفع رسوم الساعات دون النظر في سلبيات القرار.. فيديو تشكيل لجنة تحقيق لعدم اعتماد استاد الحسن ملعبًا بيتيًا للحسين إربد وزير الخارجية: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية 1540 شهيدًا حصيلة الغارات المتواصلة على لبنان الأردن والسعودية يوقعان اتفاقية تعاون في مجال مكافحة الاتجار بالمخدرات الصفدي يشارك باجتماع وزاري حول دعم الأونروا وزير الخارجية: "إسرائيل" لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع "الدبلوم" "نواب جبهة العمل الإسلامي" يثمنون خطاب جلالة الملك في الأمم المتحدة اللواء الركن الحنيطي: تعزيز منظومة الردع الاستراتيجي ودعم القدرات الدفاعية للقوات المسلحة الأردنية الحنيطي يشارك طياري قاعدة الشهيد موفق السلطي بإحدى 'الطلعات الجوية' على الواجهات الحدودية (صور) وزير الأشغال يتفقد عددًا من مشاريع الطرق والأبنية في محافظة إربد الرئيس الفلسطيني أمام الجمعية العامة: نطالب بتجميد عضوية إسرائيل في الأمم المتحدة بلعاوي: قدمنا ملف “محمية العقبة” لإدراجها على لائحة التراث العالمي رئيس المستقلة للانتخاب يرعى إشهار مشروع تعزيز قدرات الاتحادات الطلابية.. تقرير تلفزيوني

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/09/2024 توقيت عمان - القدس 11:24:29 AM
الامن يكشف غموض جريمة قتل في الكرك وإلقاء القبض على القاتل
الامن يكشف غموض جريمة قتل في الكرك وإلقاء القبض على القاتل


الحقيقة الدولية - أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عن نجاح الأجهزة الأمنية في كشف غموض جريمة قتل وقعت قبل شهرين في لواء فقوع بمحافظة الكرك، حيث عُثر على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى المزارع وقد تعرض لإطلاق نار من قبل شخص مجهول.

 

وأوضح الناطق الإعلامي أن فريقًا تحقيقياً من البحث الجنائي وشرطة الكرك تولى متابعة القضية على مدى الشهرين الماضيين، حيث قام بجمع المعلومات وتحليلها بشكل دقيق حتى تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص. وبعد القبض عليه، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة إثر خلافات سابقة مع الضحية، كما اعترف بإخفاء السلاح المستخدم في الجريمة.

 

وأشار الناطق الإعلامي إلى أنه تم العثور على السلاح الناري وإرساله إلى إدارة المختبرات والأدلة الجرمية، حيث تأكد أنه السلاح ذاته الذي استخدم في إطلاق النار على الضحية.

 

وأُحيلت القضية إلى المدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى، والذي قرر توقيف المتهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد.

 

Tuesday, September 24, 2024 - 11:24:29 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023