وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 17- 9 – 2024 الشناق للرئيس المكلف : إختيار الوزراء من خارج المعارف والأصحاب والأصدقاء - فيديو صدور النتائج النهائية للانتخابات النيابية في الجريدة الرسمية - قوائم كاملة ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب واشنطن: نواصل العمل لتقديم مقترح معدل بشأن وقف إطلاق النار في غزة الكويت: وفاة رئيس الوزراء الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح السودان.. البرهان وسلفا كير يتفقان على خطة لإعادة ضخ نفط الجنوب بن سلمان يوجه بضخ استثمارات عاجلة لمصر بقيمة 5 مليارات دولار أبناء جرش يستعدون لاستقبال جلالة الملك - صور الاردن يدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أندية البريميرليغ تقترح خطة الانتقام من مانشستر سيتي! تشكيلة نادي النصر السعودي لمواجهة الشرطة العراقي عيادة المبادرة الأردنية لتركيب الأطراف الاصطناعية تصل غزة روسيا ترفع تعداد جيشها إلى 1.5 مليون جندي

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/09/2024 توقيت عمان - القدس 7:12:18 PM
انجاز مميز لتحويل منطقة في شمال لبنان للرياضات الجوية
انجاز مميز لتحويل منطقة في شمال لبنان للرياضات الجوية


الحقيقة الدولية - شهدت منطقة عكّار شمال لبنان إنجازًا مميزًا لطيار المظلي، حيث حلق لأول مرة فوق سماء المنطقة في تجربة فريدة من نوعها. هذه التجربة تأتي في إطار تحضيرات رياضية وسياحية تهدف إلى اختبار الظروف الجوية المناسبة للطيران بالمظلات.

 

الطيار المظلّي مصطفى الغزال، الذي سبق وأن نفذ قفزة حرّة ناجحة من قمة جبل الشيخ عبد الوهاب، حيث هبط بسلام في منطقة الواحة المجاورة لمدرسة برقايل الرسمية، يسعى من خلال هذه التجارب إلى تقييم سرعة الرياح وقوتها ومدى تأثيرها في حمل المظلات، وذلك بهدف تحديد نقاط ملائمة للطيران الحرّ في المنطقة.

 

تأتي هذه التجربة كجزء من خطة لتحويل عكار إلى وجهة سياحية مخصصة لعشاق الرياضات الجوية، مع العمل على تطوير بنية تحتية تسمح لمحبي الطيران بالمظلات بالاستمتاع بتجارب آمنة وممتعة، وتساهم في الترويج للسياحة في شمال لبنان.

Saturday, September 7, 2024 - 7:12:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023