القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/07/2024 توقيت عمان - القدس 9:25:56 AM
منتخب النشامي يبدأ تدريباته في تركيا
منتخب النشامي  يبدأ تدريباته في تركيا

 

بدأ المنتخب الأردني تدريباته الفنية والبدنية في تركيا، ضمن معسكره الذي يمتد حتى 25 من الشهر الحالي في مدينة بوردور، استعدادا لخوض منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

 

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه مساء امس  الأربعاء على ملعب مجمع لافانتا الرياضي، بقيادة المدرب جمال سلامي، وبمشاركة جميع اللاعبين.

 

وتضم قائمة المنتخب الأردني 25 لاعبا من المحليين، هم:

 

نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، يزيد أبو ليلى، إحسان حداد، فراس شلباية، يوسف أبو الجزر، حسام أبو ذهب، مهند أبو طه، سالم العجالين، عبدالله نصيب، سعد الروسان، براء مرعي، محمد أبو النادي، محمود شوكت، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، وسيم الريالات، عارف الحاج، محمود مرضي، محمد أبو زريق "شرارة"، سيف درويش، محمد أبو رزق، أنس العوضات، وبكر كلبونة.

 

في المقابل، قرر الجهاز الفني للنشامى بقيادة سلامي، الموافقة على عدم التحاق اللاعب نزار الرشدان بمعسكر تركيا، استعدادا لخوض رحلة احترافية جديدة.

 

ويتضمن معسكر المنتخب الأردني في تركيا عدة لقاءات تدريبية، حيث يواجه فريق إسبارطة التركي مساء الجمعة 19 الجاري، ويلتقي فريق نيفيتشي الأوزبكي الإثنين 22 منه، ويختتم مبارياته أمام الخور القطري الأربعاء 24 من الشهر ذاته.

 

يذكر أن المنتخب الأردني جاء في المجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

 

وبحسب نظام التصفيات، يتم تقسيم المنتخبات على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

 

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للنشامى، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم، للمضي قدما نحو الهدف المنشود والتأهل للمونديال

 

وكالات.

Thursday, July 18, 2024 - 9:25:56 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023