أبو زيد: قرار الجنائية الدولية لن يؤثر على مجرى العمليات العسكرية في غزة بعد فقدانها العلامات الحيوية .. الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق أبو زيد: حادث مقتل الرئيس الإيراني يشير الى أن الحادثة إسقاط وليس سقوط محامون: نقابتنا مستهدفة من قبل الكيان الصهيوني - فيديو جريمة بشعة تهز مصر مخابرات الجيش اللبناني تضبط شاحنة محملة بالأسلحة قادمة من سوريا جامعة جرش ومركز بحوث الزراعة المعمّرة تعقدان ورش عمل في الزراعة المعمّرة (المستدامة) الفيصلي يهزم الحسين ويؤجل حسم لقب الدوري سالكو طريق مخيم غزه يشكون سوء الطريق الرئيسي 17 شهيدا جراء العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة الصفدي ينقل تعازي جلالة الملك إلى القيادة والشعب والحكومة الإيرانيين ليفربول يعلن رسميا خليفة كلوب في ليلة الوداع.. لقطة "عناق عاطفية" بين عائلتي كلوب وصلاح تثير الجدل تحديد موعد انتقال بن ناصر للدوري السعودي مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة السرور

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/05/2024 توقيت عمان - القدس 5:04:26 PM
كتائب القسام تدمر ناقلة جند برفح وتقصف موقع إسناد صوفا
كتائب القسام تدمر ناقلة جند برفح وتقصف موقع إسناد صوفا


قالت كتائب القسام، الجمعة، إنها قصفت موقع "إسناد صوفا" العسكري الصهيوني بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم.

 

وأضافت القسام في بيان منفصل أنها دمرت ناقلة جند للعدو بقذيفة "الياسين 105″، مما أدى لاشتعال النيران فيها، وذلك في محيط ثكنة سعد صايل شرق رفح جنوب قطاع غزة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 10, 2024 - 5:04:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023