أبو زيد: قرار الجنائية الدولية لن يؤثر على مجرى العمليات العسكرية في غزة بعد فقدانها العلامات الحيوية .. الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق أبو زيد: حادث مقتل الرئيس الإيراني يشير الى أن الحادثة إسقاط وليس سقوط محامون: نقابتنا مستهدفة من قبل الكيان الصهيوني - فيديو جريمة بشعة تهز مصر مخابرات الجيش اللبناني تضبط شاحنة محملة بالأسلحة قادمة من سوريا جامعة جرش ومركز بحوث الزراعة المعمّرة تعقدان ورش عمل في الزراعة المعمّرة (المستدامة) الفيصلي يهزم الحسين ويؤجل حسم لقب الدوري سالكو طريق مخيم غزه يشكون سوء الطريق الرئيسي 17 شهيدا جراء العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة الصفدي ينقل تعازي جلالة الملك إلى القيادة والشعب والحكومة الإيرانيين ليفربول يعلن رسميا خليفة كلوب في ليلة الوداع.. لقطة "عناق عاطفية" بين عائلتي كلوب وصلاح تثير الجدل تحديد موعد انتقال بن ناصر للدوري السعودي مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة السرور

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/05/2024 توقيت عمان - القدس 3:00:50 PM
فحص يكشف امرأة عشية زفافها أنها رجل
فحص يكشف امرأة عشية زفافها أنها رجل


أظهرت نتائج الفحوصات الطبية التي أجريت لمواطنة صينية أنها ليست أنثى، وتحمل كروموسومات ذكورية.

وكانت المواطنة قد راجعت المستشفى في مرحلة المراهقة لأنها كانت قلقة على صحتها بسبب انعدام الدورة الشهرية ، ولاحقا اكتشف الأطباء أن مستوى بعض الهرمونات في جسمها غير طبيعي، لذلك نصحوها بالخضوع إلى فحوصات إضافية، إلا أنها رفضت.

وقبل زفافها، قررت هذه المرأة إجراء فحص شامل، أظهرت نتائجه أنها مصابة بمرض نادر جدا وهو تضخم الغدة الكظرية الخلقي، الذي يشخص لدى مولود واحد من بين 50 ألف مولود ، وعلى الرغم من أن مظهرها يدل على أنها امرأة، تبين أنها تحمل كروموسومات ذكورية.

وقد اكتشف الأطباء خصية في بطنها، وقرروا استئصالها لأن خطر إصابتها بالسرطان كان مرتفعا جدا.

وحاليا تخضع لعلاج بالهرمونات، سوف يستمر لفترة طويلة.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, May 10, 2024 - 3:00:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023