كيف قرأ السياسيون والنشطاء الفلسطينيين قرار محكمة الجنايات الدولية؟ "حماس" تستنكر بشدة محاولات "الجنائية الدولية" مساواة الضحية بالجلاد نص بيان مدعي الجنائية بشأن طلب اعتقال نتنياهو والسنوار من هو كريم خان الذي يسعى لاعتقال نتانياهو والسنوار؟ أعضاء بالكونغرس الأميركي يسعون لمعاقبة الجنائية الدولية ما هي الاحتمالات التي تقف خلف تحطم طائرة الرئيس الإيراني؟ حزب الله ينعى 4 مقاتلين وقصف متبادل تجاه عدة مواقع وبلدات تقديرات جيش الاحتلال: القضاء على حماس سيستغرق 6 أشهر من القتال على الأقل! مصدر مقرب من نتنياهو: إصدار الجنائية مذكرات الاعتقال سيكون وصمة عار الأسوأ منذ 165 عاما.. عالم يحذر من عواصف شمسية قوية في صيف 2025 محلل سياسي: وضع اسم قادة حماس في مذكرات الجنائية الدولية مساوة الجلاد بالضحية.. فيديو نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي "المهندسين" تعلن أسماء الفائزين في جائزة مشاريع التخرج المعمارية بانخفاض 6.2 بالمئة.. مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669 ألف مسافر الشهر الماضي السفير السابق العموش: لا نتوقع تغيرا في السياسة الإيرانية بعد مصرع رئيسي.. فيديو

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/05/2024 توقيت عمان - القدس 11:46:02 PM
نائب أوكراني: الحكومة الأوكرانية تعاني نقصا حادا في الكوادر
نائب أوكراني: الحكومة الأوكرانية تعاني نقصا حادا في الكوادر

أعلن عضو البرلمان الأوكراني ألكسي غونتشارينكو أن الحكومة الأوكرانية تعاني نقصا حادا في الكوادر بعد استقالة وزير الزراعة نيكولاي سولسكي المشبوه بالاحتيال.

 

وكتب غونتشارينكو في صفحته على "تلغرام": "الآن هناك 5 ثغرات في حكومتنا وهي ليست بسبب الأوسمة بل بسبب نقص الوزراء".

 

وأضاف أنه إلى جانب وزير تنمية الأقاليم والبنية التحتية ألكسندر كوبراكوف وسولسكي لا يوجد في الحكومة وزير للثقافة وسياسة الإعلام ووزير للشباب والرياضة ووزير لشؤون المحاربين القدامى.

 

وفي وقت سابق من هذا اليوم أعلن النائب ياروسلاف جيليزنياك أن البرلمان الأوكراني أقال نيكولاي سولسكي من منصب الزراعة.

 

وأضاف أن النواب أيدوا أيضا إقالة ألكسندر كوبراكوف.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Thursday, May 9, 2024 - 11:46:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023