الاحتلال يداهم بيت امر ويعتقل 3 مواطنين قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين من الخليل الصين تفرض عقوبات اقتصاديّة على شركات أميركيّة ارتقاء الأسير المحرر فاروق الخطيب المريض بالسرطان الأونروا: نزوح 810 آلاف فلسطيني من رفح خلال أسبوعين قوات الاحتلال تعتقل (26) فلسطينيا من الضفة وارتفاع عدد المعتقلين إلى (8800) معتقل إعلام عبري: الأميركيون توصّلوا إلى نتيجة أن لا بديل عن حكم "حماس" بغزة محلل سياسي يستبعد مسؤولية (إسرائيل) والولايات المتحدة عن حادثة تحطم طائرة رئيسي.. فيديو نقابة الحلي والمجوهرات: رقم تاريخي جديد لأسعار الذهب في الاردن لمحة عن حياة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان؟ محمد مخبر.. المرشح الأول لخلافة الرئيس الإيراني حادثة مصرع الرئيس الإيراني تعصف بالتومان في السوق الموازية ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد وهو في السلطة؟ الحكومة الإيرانية تؤكد أن وفاة رئيسي لن تسبب أي خلل في عملها

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/05/2024 توقيت عمان - القدس 8:37:52 PM
المملكة المتحدة.. وفاة 5 أطفال بالسعال الديكي
المملكة المتحدة.. وفاة 5 أطفال بالسعال الديكي

توفي خمسة رضّع أصيبوا بالسعال الديكي في المملكة المتحدة منذ مطلع العام، مع استمرار ارتفاع حصيلة الإصابات بهذا المرض الذي يصيب الجهاز التنفسي.

 

تم الإبلاغ عن أكثر من 2700 حالة سعال ديكي (أو الشاهوق وهي عدوى جرثومية معدية للغاية تصيب الجهاز التنفسي) في جميع أنحاء إنجلترا حتى الآن في عام 2024، أي أكثر من ثلاثة أضعاف الحالات المسجلة في العام الماضي بأكمله.

 

وأظهرت الأرقام الجديدة لوكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة (UKHSA) أنه تم الإبلاغ عن 2793 حالة حتى نهاية مارس، بالمقارنة مع 858 حالة لعام 2023 بأكمله.

 

وقالت الوكالة إنه في الفترة ما بين يناير ونهاية مارس، حدثت خمس وفيات بين الرضع، وهم الأكثر عرضة لخطر المضاعفات الشديدة الناجمة عن المرض، مبينة أن التقديرات المحدثة لفعالية اللقاح أثناء الحمل أظهرت مستويات عالية من الحماية (92 في المائة) ضد وفيات الرضع.

 

في حين أن معظم الحالات (50.8 في المائة، 1420) المسجلة بين يناير ومارس كانت لدى أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 15 عاما أو أكثر والذين عادة ما يصابون بمرض خفيف، فإن معدلات السعال الديكي تظل أعلى عند الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثلاثة أشهر.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Thursday, May 9, 2024 - 8:37:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023