"أزمة الدجاج من جديد " .. ارتفاع اسعار وتخوفات من انقطاعها ومطالبات بالمقاطعة الهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على مروحية رئيسي الاردن يتابع ببالغ القلق بحادثة طائرة الرئيس الإيراني رئيسي منطقة سقوط مروحية الرئيس الإيراني محمية تعج بالفهود والدببة نجم تشيلسي يسجل هدفا تاريخيا من منتصف الملعب في شباك بورنموث محمد قدوس يهز شباك مانشستر سيتي بهدف خرافي من ضربة مقصية الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري مانشستر سيتي يدخل التاريخ بإحرازه لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليا مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آلـ حداد والعودات "إخوان الاردن" يقررون المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة ماذا جرى لطائرة الرئيس الإيراني؟.. 6 أسئلة تشرح الحدث فرق الإنقاذ تسابق الزمن للعثور على مروحية الرئيس الإيراني د. البدور: تغييرات جذرية في مشروع تحديث القطاع العام الجديد.. فيديو خبير عمالي: مبررات حكومية غير واضحة وراء الغاء الاجازات بدون راتب.. فيديو "الغذاء والدواء" واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/05/2024 توقيت عمان - القدس 12:53:56 PM
الخارجية القطرية تدين قصف الاحتلال لبلدية رفح واجتياحه المعبر
الخارجية القطرية تدين قصف الاحتلال لبلدية رفح واجتياحه المعبر


أدانت الخارجية القطرية بأشد العبارات القصف الصهيوني الذي استهدف بلدية رفح، واجتياح الاحتلال المعبر البري والتهديد بتهجير المواطنين من مراكز الإيواء والسكن.

 

ودعت الخارجية القطرية في بيان لها "لتحرك دولي عاجل يحول دون اجتياح المدينة وارتكاب جريمة إبادة جماعية، وتوفير الحماية التامة للمدنيين بموجب القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني".

 

وحذرت أن "إجبار المدنيين على النزوح القسري من المدينة، التي أصبحت ملاذا أخيرا لمئات الآلاف من النازحين داخل قطاع غزة، يمثل انتهاكا خطيرا للقوانين الدولية، ومن شأنه أن يضاعف الأزمة الإنسانية المتفاقمة في القطاع المحاصر".

 

وجددت الوزارة التأكيد على موقف دولة قطر الثابت من عدالة القضية الفلسطينية، والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق، وإقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

 

وتوغلت الدبابات وقوات الاحتلال في مدينة رفح فجر الثلاثاء، واحتلت الجزء الفلسطيني من معبر رفح، وقطعت الطريق بين المعبر وطريق صلاح الدين.

 

وكانت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" قد أعلنت أمس أنها استهدفت "دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة الياسين 105، ما أدى لاشتعال النيران فيها". وأضافت: "اشتبكنا مع جنود تحصنوا داخل بناية بالقرب من الدبابة في حي الشوكة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة".

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 8, 2024 - 12:53:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023