د. البدور: تغييرات جذرية في مشروع تحديث القطاع العام الجديد.. فيديو خبير عمالي: مبررات حكومية غير واضحة وراء الغاء الاجازات بدون راتب.. فيديو "الغذاء والدواء" واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية افتتاح دار نعمة للتنمية والتشغيل إيقاف رئيس نادي الحسين إربد مباراة واحدة وتغريمه 500 دينار وزير الخارجية يلتقي وزير الدفاع السنغافوري جيش الاحتلال يعترف بإصابة 44 جنديا وضابطا بنيران المقاومة بغزة بينهم مهندس الدبلوماسية الإيرانية.. من كان برفقة رئيسي؟ تحديد موقع حادث مروحية الرئيس الإيراني ضباب وصخور ولا إنترنت.. لماذا يصعب الوصول لطائرة رئيسي؟ وزير الداخلية الإيراني يكشف ما حدث لطائرة رئيسي مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية "في خطر" الأسد المتأهب: تنفيذ عدداً من التمارين التعبوية المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حداد والعودات "مستقلة الانتخاب" تطلق مسابقة المحاكمات الصورية الانتخابية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/05/2024 توقيت عمان - القدس 12:02:37 PM
ارتفاع ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95
ارتفاع ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95


ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة التي تشهدها البرازيل منذ عدة أيام إلى 95 قتيلاً، وسط توقعات باستمرار هطول الأمطار الغزيرة على البلاد.

وبحسب وكالة الأنباء البرازيلية، تسببت مياه الفيضانات في انقطاع التيار الكهربائي والمياه النظيفة عن عشرات الآلاف من الأشخاص بمدينة "بورتو أليجري" عاصمة ولاية "ريو جراندي دو سول" جنوب شرق البلاد والمناطق المحيطة بها.

ولا يزال عشرات الأشخاص في عداد المفقودين جراء الفيضانات العارمة والانهيارات الأرضية والطينية الناجمة عنها .

وبحسب السلطات البرازيلية ، أدت الأمطار بغزارة إلى إلحاق أضرار بأكثر من 200 منطقة في "ريو جراندي دو سول" وتدمير العديد من الطرق والسدود ونزوح نحو 90 ألف شخص من منازلهم.

وما زالت السُلطات تخوض حتى اللحظة، سباقًا مع الزمن لإغاثة المتضررين جراء الفيضانات المُدمرة التي ضربت جنوب البلاد، خاصة ولاية ريو جراندي دو سول، التي تشهد أسوأ كارثة مناخية في تاريخها.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, May 8, 2024 - 12:02:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023